محليات

المحولي ينفذ زيارة لمرافق وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن

المحولي ينفذ زيارة لمرافق وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بالعاصمة عدن

نفذ نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، عبد ربه المحولي، الأحد، زيارة تفقديه الى مكتب الوزارة بالعاصمة المؤقتة عدن للاطلاع على مدى الانضباط الوظيفي في المكتب.

 

ورافق المحولي خلال الزيارة، احمد كليب وكيل الوزارة، ومدير عام الموارد البشرية في الوزارة فؤاد المقطري، ومجموعة من المسؤولين بالوزارة. حيث طاف المحولي مع مرافقيه في ادارات وأقسام المكتب جميعها.

 

وقدم نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني تهانيه للأستاذ عبد الله بن سفاع، والطاقم الاداري العامل في المكتب بمناسبة عيد الفطر المبارك، ناقلاً اليهم تهاني الرئيس هادي ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر.

 

وفي الزيارة أشاد المحولي بمدى الانضباط الوظيفي لموظفي المكتب، الذي وصفه بأنه جهدٌ يعود لمصلحة تحصيل أولادنا الطلاب، حد وصفه.

 

واختتم عبد ربه المحولي زيارته بحث قيادة المكتب والعاملين فيه بمتابعة سير أداء العمل التعليمي في المعاهد بالعاصمة المؤقتة عدن. مردفاً زيارته بجولة تفقدية للمعهد الفني في خور مكسر وأطلع على الاحتياجات التي يمكن أن تقدمها الوزارة للمكتب.

 

الجدير بالذكر أن نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني، الذي يعمل بالنيابة عن الوزير، استطاع خلال فترة قياسية أن ينهض بالعملية التعليمية في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني واستئناف العملية التعليمة في مختلف القطاعات التعليمة التابعة للوزارة والتي كانت قد تعرضت للجمود نتيجة الوضع الذي تشهده البلاد.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

751 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد