محليات

عدن تشهد اليوم اجراءات أمنية مشددة تحسباً لأي طارئ قبيل ساعات من انطلاق تظاهرة عيدروس

عدن تشهد اليوم اجراءات أمنية مشددة تحسباً لأي طارئ قبيل ساعات من انطلاق تظاهرة عيدروس

تشهد العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الخميس، 06/تموز/2017 م، اجراءات أمنية مشددة، قبيل ساعات من انطلاق تظاهرة دعا اليها مجلس المحافظ المقال، عيدروس الزبيدي.

 

وقالت وكالة الأنباء التركية " الأناضول" أن عربات عسكرية وجنود مدججين بالأسلحة، انتشروا في عدد من شوارع مدينتي خور مكسر والمعلا لتأمين المهرجان الجماهيري الذي دعاء إليه المجلس الانتقالي الجنوبي".

 

وكان رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، وجه خطاباً نصياً للمتمردين في عدن، واجتمع باللجنة الامنية في أربع محافظات جنوبية بينها عدن، ووجه من خلاله الى حماية التظاهرة ورفع اليقظة تحسباً لأي طارئ.

 

وصدر بيان عن اللجنة المكلفة بحماية  المسيرة أكد على " منع دخول العربات العسكرية إلى ساحة المهرجان والشوارع القريبة منها، إلا المكلفة بحماية الفعالية والتي تحمل تصريح مرور رسمي من اللجنة، ومنع حمل السلاح أو الدخول به إلى مدينة المعلا، لأي كان بما في ذلك المسؤولين والقادة العسكريين".

 

ووضعت اللجنة الامنية أماكن محددة لوقوف العربات والمركبات وسيارات النقل للحشود التي ستنقل الى الساحة، محذرة من مخالفة التعليمات.

 

وشددت  اللجنة على أن المواطنين الذين يقطنون في مدينتي المعلا والتواهي،  عليهم المرور عبر الخط الدائري لمديرية المعلا، بدأ من ظهر اليوم الخميس حتى انتهاء المهرجان.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

767 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد