محليات

ياسين سعيد نعمان يعلق على أنباء عودة نجل المخلوع الى اليمن

ياسين سعيد نعمان يعلق على أنباء عودة نجل المخلوع الى اليمن

علق السفير اليمني في بريطانيا، الدكتور ياسين سعيد نعمان، الأحد، 09/تموز/2017 م، على الأنباء التي زعمت أن أن نجل المخلوع صالح، احمد علي، سيعود الى اليمن ويتولى الحكم.

 

وتحدث نعمان ساخراً في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن التسريبات الكاذبة التي تتحدث عن عودة رموز خراب البلاد الى مقاليد الحكم.

 

وقال تعمان" كم يبدو حالنا مثير للشفقة ونحن نغرق في التسريبات التي تصدر من هنا وهناك من أن قرارات قد اتخذت بعودة فلان وزعطان ممن دمروا هذا البلد وأذلوا أهله الى السلطة لقيادته مجدداً".

 

وأضاف " تتم هذه التسريبات بأسلوب "جوبلزي" خطير ليخاطب حالة الاحباط التي ضربت الناس في العمق بسبب حالة االلا حرب واللا سلم التي جعلت الجميع يتخبط داخل حسابات مضروبة في مقدماتها ونتائجها".

 

وتابع بالقول " ما نحن فيه في نظر العالم ليس حرباً تستحق الاهتمام ، ولا سلاماً يثير الإعجاب .. ولكنها ذلك الشيء الاخر الذي غدت معه التسريبات بتسويات تعيد الاعتبار لأولئك الذين أرهقوا الشعب وأذلوه تتصدر الخبر السياسي والإعلامي".

 

ويأتي رد السفير اليمني في بريطانيا بهذا الشكل، عقب تداول أنباء على مواقع اخبارية يمنية، تشير الى أن نجل المخلوع صالح يحتمل أن يعود الى اليمن مجدداً للحكم، وهو زعمٌ لا أساس له من الصحة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

956 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد