محليات

البخيتي يشن هجوماً لاذعاً على مجلس عيدروس الزبيدي ويؤكد أنه يقدم دعم للحوثيين

البخيتي يشن هجوماً لاذعاً على مجلس عيدروس الزبيدي ويؤكد أنه يقدم دعم للحوثيين

شن الناشط السياسي علي البخيتي، الأحد، 09/تموز/2017 م، هجوماً لاذعاً على ما يسمى بـ"المجل الانتقالي الجنوبي" التابع لعيدروس الزبيدي، واصفاً إياه بأنه يدعم الحوثيين.

 

وقال البخيتي في مجموعة من التغريدات رصدتها "شبكة صوت الحرية" في حسابه على "تويتر" أن المجلس اذا أقدم على أية خطوات فإنه بذلك يقدم الدعم للحوثيين ويربك التحالف العربي ويحيد عن أهدافه.

 

واضاف البخيتي يغرد " أرى المجلس الانتقالي الجنوبي سائر في نفس طريق الحوثيين قبل انقلابهم؛ حشود شعبية؛ مطالب من الحكومة وتدخل في شؤنها والتهديد بخطوات أحادية. - المجلس الانتقالي الجنوبي ماضي للعب بكل كروته في غير وقتها؛ وكل يوم يخسر طرف محلي جنوبي وهناك بوادر لخسارته لطرف إقليمي وازن كالسعودية".

 

وتابع يتساءل " هل يكرر المجلس الانتقالي الجنوبي خطأ الحوثيين ويجعل من نفسه طرفاً انقلابياً اذا ما نفذ خطوات أحادية كالتي هدد بها؟؛ هنا سيكون مقتله".

 

ووجه البخيتي نصحه الى الجنوبيين " على الإخوة في الجنوب وبالأخص عيدروس الزبيدي أخذ العبرة من الحوثيين؛ ولا يكرر اخطائهم؛ كتنفيذ خطوات أحادية؛ فالمغامرة قد تهدم كل ما بني". مضيفاً " على المجلس الاننقالي الجنوبي ادراك أن هناك أولويات لدى دول الإقليم؛ وخروجه عن هذه الأولويات عبر أي خطوات قد تجعل المجلس هدفاً للمملكة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

939 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد