محليات

أمن عدن يوقع بالمجموعة التي حاولت السطو على البنك الأهلي "أسماء لبعض أفراد العصابة"

أمن عدن يوقع بالمجموعة التي حاولت السطو على البنك الأهلي "أسماء لبعض أفراد العصابة"

بدأت قوات الأمن في محافظة عدن، صباح اليوم الإثنين، 17/تموز/2017 م، عملية أمنية بالمدينة لتتبع الخلية التي هاجمت البنك الأهلي في المنصورة وحاولت السطو عليه.

 

وتمكنت القوات الأمنية من ضبط بعض أفراد العصابة المتهمين بالسطو على البنك الأهلي وشركة العمقي للصرافة، حيث كانت هذه الجريمة الأخيرة قد حدثت قبل أشهر.

 

وتلقت قوات الأمن بالمدينة بلاغاً من قبل العملاء السريين، أفاد بوجود مجموعة من افراد العصابة في أحد الفنادق الواقعة على خط(عدن-تعز)، ويقيمون في الفندق منذ أشهر.

 

وبعد تلقيها البيان بدأت قوات الأمن مباشرة بالنزول الى الفندق والبدء بعملية مداهمة شاركت فيها قوات امنية تابعة لأمن عدن وشرطة البساتين وادارة قسم شرطة "بئر فضل".

 

مصادر أمنية ذكرت ان العملية انطلقت في الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل من فجر اليوم الاثنين، حيث تحركت القوات الأمنية وطوقت فندق "قلب اليمن".

 

واقتحمت الفندق قوات خاصة تابعة لادارة أمن عدن صعدت الى الطابق الرابع حيث كان يقيم المتهمون في احدى الغرف الى جوار ثلاثة آخرين كان معهم ولا صلة لهم بالحادثة.

 

واعتقلت قوات الأمن المدعو، رؤوف حسن، وآخر يدعى محمد الزوغري، وبعد التحقيق معهما اعترفا بوجودهما ضمن العصابة التي هاجمت مقر البك الأهلي بالمنصورة ومصرف العمقي بمديرية الشيخ عثمان.

 

وتواصل القوات الأمنية ملاحقة ستة آخرين من أفراد العصابة ما يزالون هاربين، وقد ذكر رؤوف ومحمد قائمة بأسماء أفراد العصابة التي بدأت على اثرها قوات الأمن بعملية ترصد وملاحقة لهم.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1776 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد