محليات

عاجل : الجيش الوطني والمقاومة يسيطران بشكل كامل على معسكر " خالد بن الوليد "

عاجل : الجيش الوطني والمقاومة يسيطران بشكل كامل على معسكر " خالد بن الوليد "

كشفت قيادة المنطقه العسكرية الرابعة حقيقة  انتصارات العظيمة التي  حققتها قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وخسائر فادحة تكبدتها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابيه بعد اقتحام المعسكر من  جميع الاتجاهات والسيطرة عليه بالكامل.

اكد قائد عمليات تحرير المخا أبو زرعه المحرمي  انه في تمام الساعة الواحدة ظهراليوم الاربعاء تمت السيطرة الكاملة على معسكر خالد بن الوليد من قبل ابطال المقاومة الجنوبية , وبمشاركة طيران التحالف العربي.

وحسب المصدر  ان المليشيات قامت بزراعه الالاف من الالغام بمحيط وداخل  المعسكر الذي  كان احد المعيقات التي رافقت انطلاق عملية التحرير منذ ايام  , و تم التغلب على هذه المعضلة  و اختراق المنطقة الملغمة واسقاط المعسكر كاملا ..

واضاف  المليشيات الانقلابية  تنهار امام رجال الوية عمالقة المقاومة  المسنودة من التحالف , و العشرات   منهم بين قتيل وجريح فيما البعض قام بتسليم نفسه

وأهاب المحرمي  بأهالي المقرر بهم  بنصح ابنائهم بالانسحاب والعودة  اليهم سالمين قبل  سحقهم كزملائهم  الذين هلكوا في كل المعارك .

الجدير ذكرة ان معسكر خالد بن الوليد يعتبر من أهم المعسكرات التي تراهن عليه المليشيات لتصدي لاي تقدم للمقاومة باتجاه باقي المدن الخاضعة لهم وبسقوط المعسكر تكون المليشيات امام خيارين لاثالث لهما اما الاستسلام او الموت  على صحاري وضباب الساحل الغربي .

محليات -

منذ 6 سنوات

-

655 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد