محليات

محافظ أبين وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يلتقيان الوحدات العسكرية والامنية المشاركة في تطهير أبين

محافظ أبين وقائد المنطقة العسكرية الرابعة يلتقيان الوحدات العسكرية والامنية المشاركة في تطهير أبين

التقى محافظ ابين اللواء الركن ابو بكر حسين سالم وقائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء الركن فضل حسن بابطال الوحدات العسكرية والامنية المشاركة في تطهير محافظة ابين .

وفي الاستعراض الكبير الذي تم صباح اليوم القى قائد المنطقة العسكرية الرابعة كلمة عبر فيها عن عظيم الامتنان لكل الجهود الجبارة التي بذلت في عملية التدريب الضني لتجهيز هذه القوات البطلة والباسلة والتي ستقوم بمهمة وطنية كبيرة تتمثل في تطهير محافظة ابين الباسلة من العناصر الخارجة عن القانون والتخريبية التي لاتريد لابين الامن والسلام والتنمية .

ناقلا في كلمته للمقاتلين الابطال تحيات فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبد ربه منصور هادي منقذ الوطن من المليشيات الانقلابية والعصابات المتحالفه معها منقذها من المشروع الفارسي الرافضي المتخلف .

معبرا عن الشكر الجزيل لمحافظة ابين وسلطتها التنفيذية والتي تقوم بدور وطني كبير في اعادة الحياة لهذه المحافظة البطلة التي دمرتها تلك العصابات المارقة ، مؤكدا ان القوات التي هزمت المليشيات شر هزيمة في عدن وابين والضالع والمخا ومعسكر خالد ابن الوليد والانتصار للوطن هي قادرة على ان تقضي على تلك العناصر التخريبية الضالة التي رفضها شعبنا التواق إلى الامن والبناء والسلام .

مشيرا ان ماشهدناه في ابين من حركة دوؤبه في محلج الكود وفي تدشين عمل القضاء والنيابة كاول محافظة محرره تباشر فيها هذه الاجهزة القضائية الهامة التي ستنشر العدل وتحقيق العدالة وفي كل القطاعات الاخرى هو دلالة اكيدة ان هذه المحافظة كانت وستظل الرمز وبوابة النصر في كل التحولات التي يشهدها الوطن هزيمة مشاريع الهدم والبناء .

مشيدا بدول التحالف العربي ممثلة بالملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة في دعم اليمن لافشال المد الفارسي في الجزيرة والخليج العربيين .

من جانبه أكد قائد اللواء 103 في كلمته عن جميع الوحدات العسكرية المشاركة ان ابطال هذه الوحدات هم فداء للوطن لتحقيق امنه واستقرارة وسنكون جنودا للشرعية ممثلة برئيس الجمهورية فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي القائد الاعلى للقوات المسلحة .

محليات -

منذ 6 سنوات

-

724 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد