محليات

محمود ياسين يستعد لمواجهة المخلوع صالح

محمود ياسين يستعد لمواجهة المخلوع صالح

يستعد الصحفي اليمني والروائي والأديب محمود ياسين لعقد لقاء بالمخلوع صالح، بعد أن طلب عبر منشور له بالفيس بوك لقاء بالرئيس المخلوع، وقد وافق الأخير على عقد هذا اللقاء.

 

وقبل يومين قال ياسين أنه يحمل اسئلة ويود طرحها على المخلوع صالح، الذي يعتبر الشخص الوحيد القادر على طرح اجابتها، مشيراً في منشوره الأخير الى أن البخيتي أبلغه بأن المخلوع صالح وافق على عقد اللقاء معه.


وقال الصحفي ياسين في منشوره " يومين ربما وسأذهب للرجل الذي لا يسعنا محاكمته ولا يسعنا احتمال المزيد من العقاب ، فلنتحدث اذن مواجهة بين اربعيني  من الفين وأحد عشر وسبعيني يرفض ان يشيخ وقد تعبنا ولم يعد بوسعنا الاكتفاء بمهاجمته على انه المخلوع ونصرخ في ذات الوقت انه يقف خلف كل فعل ، من ابسط عملية اعتقال الى اطلاق اضخم صاروخ باليستي وفي الاخير اطلاق مقترح" مصالحة" .

 

وأضاف ياسين " اعزي نفسي انه ولما انني لم اتمكن من الفوز عليه كجيل فلأبحث معه فكرة كيف تنتصر بلادنا علينا معا ، وهو من جانبه قد وافق على اللقاء وهذا - وقد عرف مسبقا بطبيعة الاسئلة المطروحة مبدئيا في المنشور -فذلك يعني انه لا يزال يتمتع بشجاعة مواجهة سؤال جيل خاض معه معركة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

988 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد