محليات

المعمري يستهجن عمليات النهب التي طالت مصنع اسمن البرح

المعمري يستهجن عمليات النهب التي طالت مصنع اسمن البرح

 

عبر محافظ محافظة تعز، علي المعمري، السبت، 05/آب/2017 م، عن ادانته لعمليات التهب التي طالت مصنع اسمن البرح من قبل الانقلابيين الحوثيين وقوات المخلوع صالح.

 

وقال محافظ تعز أن ذلك " السلوك يعكس الوجه القبيح للانقلابيين ، ويندرج في إطار الحرب الشاملة التي تقودها المليشيات الإنقلابية ضد محافظة تعز ، ومعاقبتها لأنها تصدت لمشروعهم الانقلابي ، وكسرت قوتهم وزحوفاتهم نحو المحافظات الأخرى ".

 

وأضاف المعمري أن " شعور هذه المليشيات بالهزيمة مع اقتراب قوات الجيش الوطني المسنودة بالتحالف العربي من منطقة البرح ، دفعها إلى الإقدام على هذا السلوك الذي لا يمكن أن ترتكبه الا عصابات حاقدة على أبناء تعز واليمنيين ، وتجد في المؤسسات في المناطق الخاضعة لسيطرتها فيدا وغنيمة ، مؤكدا أن كل من شارك أو تواطأ في هذا الفعل لن يفلت من العقاب".

 

وأضاف المعمري أن  المليشيات عمدت " منذ بداية عدوانها على تعز الى تدمير البنية التحتية للمدينة والمؤسسات الحكومية والايرادية ، حتى لا تقوم لتعز قائمة ، وكل ذلك بدافع الحقد على هذه المحافظة التي كسرت شوكتهم ولقنتهم هزائم سوف تكتب في اسفار المجد لهذه المحافظة الصامدة رغم الحصار والعدوان الشامل الذي تتعرض له " .

 

وكانت المليشيات الحوثية نفذت عملية نهب واسعة طالت مصنع اسمنت البرح الواقع في مديرية مقبنة، غرب محافظة تعز، وقامت بإفراغه من كل محتوياته وآلياته.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

742 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد