محليات

قيادة اللواء 103 في أبين تصدر بياناً حول الهجوم الارهابي الذي استهدف قواتها

قيادة اللواء 103 في أبين تصدر بياناً حول الهجوم الارهابي الذي استهدف قواتها

 

صدر بيان عن قيادة اللواء 103 مشاة، في محافظة ابين، مساء الثلاثاء، يوضح تفاصيل الهجوم الارهابي الذي استهدف قوات تابعة للواء وأدى الى سقوط شهداء وجرحى.

 

وكان هجوم ارهابي استهدف نهار الثلاثاء وقعاً تابع لقوات اللواء 103 مشاة في منطقة جحين، شرقي محافظة أبين، جنوبي البلاد، ما أسفر عن استشهاد نحو 8 جنود واصابة آخرين.

 

وقال البيان أن العناصر الارهابية حاولت اختراق نقطة للتفتيش للوصول الى الثكنات العسكرية في جحين، الا أن الجيش الوطني تمكن من صده.

 

وأضاف البيان أن  تلك الأعمال " الجبانة التي يتبرأ منها الدين الإسلامي الحنيف لا تضعف عزيمة أفراد و منتسبي اللواء بل تزيدهم إصرارا وصمودا لمضى قدما نحو بسط الأمن والأمان في الوطن للمواطن".

 

وتعيد "شبكة صوت الحرية" نشر البيان كما ورد اليها.

بسم الله الرحمن الرحيم

 

( قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا ) صدق الله العظيم.

في البدء تعزي قيادة اللواء 103 مشاه أبطال اللواء الذين تصدوا للهجوم الإرهابي ، والذي حاول اختراق نقطة التفتيش للوصول إلى الثكنات العسكرية في منطقة جحين شرق محافظة أبين .

 

ولكن شجاعة أبطال اللواء وقفت دون ذلك و افشلت العملية الإرهابية الجبانة ، حيث تصدى للسيارة المفخخة أحد أبطال اللواء ،والذي كان على متن شاص عسكري ، بعد أن تجاوزت السيارة المفخخة نقطة التفتيش بسرعة جنونية، انطلق أحد أفراد اللواء على متن شاص عسكري ليعترضها محاولا إيقافها فنفجرت على الفور و يفشل وصولها إلى التحصينات العسكرية .

 

وبهذا الحادث الأليم تعزي قيادة اللواء 103 مشاه أسر و دوي الشهداء ، وتشيد بشجاعة وصمود افراد اللواء وعزمهم على تأديتهم واجبهم الوطني والديني والبقاء في مواقعهم لتصدى للجماعات الإرهابية التخريبية ،مؤكدين ان هذه الأعمال الجبانة التي يتبرأ منها الدين الإسلامي الحنيف لا تضعف عزيمة أفراد و منتسبي اللواء بل تزيدهم إصرارا وصمودا لمضى قدما نحو بسط الأمن والأمان في الوطن للمواطن .

 

وختاما تجدد قيادة اللواء وقوفهم خلف القيادة السياسية ممثلة بفخامة المشير / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ودول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية و دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة .

قيادة اللواء 103 مشاه

جحين _ أبين

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

876 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد