محليات

آل عنبور تصدر بياناً تضامنياً يدين حادثة اغتيال مسؤولين عسكريين في عدن

آل عنبور تصدر بياناً تضامنياً يدين حادثة اغتيال مسؤولين عسكريين في عدن

استنكرت قبائل آل عنبور، الخميس، 10/آب/2017 م، عبر بيان لها، ما تعرض لها قياديون عسكريون في العاصمة المؤقتة عدن من عملية اغتيال طالت اثنين وأصيب ثالث.

 

وبعث آل عنبور تعازيهم لـ( آل مارم، ,آل الجحماء) في استشهاد العميد ناصر عوض المارمي، ومحمد حيدرة ناصر الجحماء، وجرح ناصر عوض المارمي، وذلك في عملية ارهابية طالتهما في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وبحسب البيان الذي وصلت الى "شبكة صوت الحرية" نسخة منه فإن ذلك العمل " دنيء وقذر وجبان من بعض ايادي خارجه عن الشرع والدين السماوي والسنه المحمديه الغراء وعن النظام والقانون". حسب توصيف البيان.

 

وأدان البيان ما قام به المسلحون مؤكداً على أن آل عنبور سيقفون " جميعاً ضدهم وسنحاربهم اينما وجدوا حتئ نجتث تلك الاورام السرطانية الخبيثة من بيننا والتي لا لها عهد ولا دين ولا ذمه ونعتبر دماءهم هدر اينما وجدوا".

 

وكشف البيان أن " سياره هيلكس غمارتين نفذت هذا العمل الاجرامي في حي عبد القوي بالشيخ عثمان يوم امس الاربعاء وفي وقت الظهر في الشهيدين وجريح اخر مما ادى الى استشهادهما فوراً وعند نشر الفيديو الذي قام باغتيالهم في وسائل الاعلام والذي صورته كامرات احد المحلات في الحي نفسه".

 

وأوضح البيان أنه " وعند وصول الفيديو بيد قائد قوات الامن الخاصة ناصر سريع العنبوري عرف ان السياره تتبع مدير مكتبه وبعدها قام بأبلاغ جهات الاختصاص بالامر وسلّم السيارة التي نفذت الهجوم وسلّم مدير مكتبه امجد الحسيني الذي لم يكن يعلم بالحادثة وايضاً سلّم شخص اخر من اقربائه الى قائد حرس الحماية الرئاسية سند الرهوه والاخ ابو مشعل الكازمي".

 

وأكد البيان على أن ذلك العمل " الجبان الذي قام به اصيل سالم يسلم العنبوري والمتهم فيها ومن معه من القتلة المأجورين فتنه وسياسه فربما انها مبيته من قبل ارادوا بها ضعفاء النفوس ايقاعنا فيها نحن واخواننا ال امارم وايضاً نعتبره قتل وتشويه لسمعة ونضال وتاريخ وتضحيات آل عنبور الذي قدموه دفاعاً عن هذا الوطن".

 

وشدد البيان على أن آل عنبور سيقفون في مسيرة النضال وسيقدمون " الغالي والنفيس حتي ننتصر على اعداء الوطن والخارجين عن النظام والقانون ، ولن يشوهه شخص او عصابه خارجه عن النظام والقانون".

 

واختتم ان أولئكم " لا يمثلون الا انفسهم ولا يمثلون قبيلة ال عنبور الذي اثبتوا للجميع ما قدموه من شهداء ومن تضحيات جسام لهذا الوطن ، فنحن معكم ونشد ايدينا معاً حتى ندحر قوى الشر والخارجين عن النظام والقانون حتى نخرج جميعاً بالوطن الى بر الامان".


 

 

 

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

744 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد