محليات

استنكار واسع في أبين حول الجريمة التي استهدفت قياديين عسكريين في عدن

استنكار واسع في أبين حول الجريمة التي استهدفت قياديين عسكريين في عدن

 

استمرت الادانات من قبل شخصيات عسكرية وقيادات اجتماعية وقبلية ومسؤولين في الدولة من محافظة أبين، حول الحادث الاجرامي الذي طال قياديين عسكريين من ابناء المحافظ في العاصمة المؤقتة عدن، ما أدى الى استشهادهما.

 

"شبكة صوت الحرية" وصلت اليها نسخة من بيان مقتضب صادر عن وكيل محافظة ابين، محمد ناصر الجحما، الذي أدان الجريمة وطالب بكشف مرتكبيها.

 

الجحما قال في بيانه أن مطلبهم هو " معرفة كل التفاصيل لتلك الجريمة والقانون ينفذ على كل من خطط  ونفذ وندعو ابناء ابين الى الوحدة والتمساك والتصدي لك من يريد زرع الفتنه بين ابناء وقبائل المحافظة لأننا نمر في ظروف في غاية الصعوبة والخطورة".

 

وأضاف وكيل المحافظة " نحن مطالبين الى التماسك القوي لكي نكون قادرين على مواجهة كل من يعمل على زرع الفتنه بين ابناء المحافظة ونتصدى ونواجه كل من يريد زرع الفتنه بيننا".

 

ودعا بيان وكيل محافظة ابين " الجميع الى الوقوف مع الرئيس هادي حفظه الله ورعاه في تطبيع الاوضاع ومواجهة كل العناصر الارهابية وكل من يحاول زرع الفتنه في ابين وغيرها من محافظات الجمهورية".

 

ودعا البيان الى عقد لقاء موسع لأبناء أبين يشرف عليه الرئيس هادي وذلك " لمناقشة اوضاع ابين والخروج  بوثيقة للتلاحم والتماسك والتصدي للإرهاب والقضاء عليه".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

660 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد