محليات

رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر

رئيس الجمهورية يعقد اجتماعاً استثنائيا بنائبه الأحمر ورئيس الوزراء بن دغر

ترأس رئيس الجمهورية، عبد ربه منصور هادي، الأحد، 13/آب/2017 م، اجتماعاً استثنائياً  ضم نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، ورئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر في العاصمة السعودية الرياض.

 

وكالة الأنباء السعودية "واس" قالت أن الرئيس هادي " ثمن كل ما يقدمه التحالف العربي لدعم الشرعية بقياده ‏المملكة العربية السعودية في سبيل استعادة الدولة ومساندة الشعب اليمني وانهاء انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية".

 

وأوضحت الوكالة أن الاجتماع عقد لمناقشة  " الاستعدادات والخطط القادمة على ‏الصعيدين العسكري والتنموي والجهود المبذولة لتجاوز الصعوبات والعوائق الحالية، طبقا لما ‏أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية".

 

من جابنه قدم نائب رئيس الجمهورية، علي محسن الأحمر، تقريراً خلال الاجتماع أكد من خلاله على أن " الانتصارات التي يحققها الجيش تجري وفق الخطط المعدة سلفاً والتي يشرف ‏عليها الرئيس هادي بالتنسيق والتعاون مع التحالف العربي الداعم للشرعية بقياده المملكة ‏العربية السعودية".

 

وعلى الصعيد ذاته تناول رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر " الجهود التي تقوم بها حكومته وخططها لتحسين الأوضاع ‏الخدمية في المحافظات المحررة والمشاريع التي تم تنفيذها والمخطط تنفيذها في محافظات ‏إقليم عدن". حسب "واس".

 

واختتمت الوكالة أن رئيس الجمهورية أشاد " بالجهود المبذولة من قبل الحكومة في تطبيع الحياة وعودة مؤسسات ‏الدولة، حاثاً نائبه الفريق محسن ورئيس الوزراء على بذل الكثير من الجهود لاستمرار تحقيق ‏الانتصارات العسكرية وتوفير الخدمات للسكان في المحافظات المحررة وصولاً الى تحقيق ‏النصر الأكبر بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

696 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد