محليات

قناة_رشد الفضائية تدشن حملة #اقل_واجب

قناة_رشد الفضائية تدشن حملة #اقل_واجب

 

بمشاركة إعلامية واجتماعية واسعة ستنطلق مساء يوم الثلاثاء القادم 15 أغسطس ولمدة ثلاثة أيام حملة #اقل_واجب التي ترعاها قناة رشد الفضائية بالشراكة مع برنامج التواصل مع علماء اليمن ضمن حملاتها الإعلامية التي ستسلط الضوء على هموم وتطلعات المواطن اليمني.

وصرح مدير القناة مشرف الحملة الأستاذ أمين الجابري أن الحملة تهدف الى تعزيز التكافل الاجتماعي وتسليط الضوء على الجانب الانساني تجاه كارثة الفقر ومأساة الفقراء والنازحين وتسلط الضوء على خطورة انتشار الأوبئة والامراض وتحمل الحملة رسائل و مناشدات لإنقاذ الوضع الانساني في اليمن 
كما تحمل في طياتها أخبار تبعث الأمل للشعب تجاه هذه الازمة الانسانية ..
وأوضح مدير القناة مشرف الحملة أن القناة استكملت الإعداد للحملة وفق القوالب الإعلامية المتنوعة مابين مقابلات تلفزيونية وتقارير وحلقات وأفلام وثائقية ستبث مباشرة طيلة أيام الحملة .

وأفاد أن الحملة ستنطلق لمدة ثلاثة أيام برعاية رسمية وبمشاركة العديد من منظمات المجتمع المدني ووسائل إعلامية وهذه الحملة برعاية كريمة من:
 وزير الدولة مستشار رئيس الجمهورية الدكتور محمد موسى العامري
 ووزير الإدارة المحلية رئيس هيئة الإغاثة الأستاذ عبدالرقيب فتح
ووزير الإعلام الأستاذ معمر الإرياني
 ووزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطيه 
ووزيرة الشئؤون الاجتماعية الدكتورة ابتهاج الكمال 
ونائب وزير الصحة الدكتور عبدالله دحان ونائب ونائب وزير حقوق الإنسان الدكتور سمير الشيباني 
وسيشارك في الحملة مجموعة من وزراء الدولة ورابطة الإعلاميين اليمنيين ومؤسسات إغاثية أخرى وقنوات فضائية ومواقع صحفية كما سيشارك فيها روّاد وسائل التواصل الإجتماعي ..

الجدير ذكره أن القناة نفذت عدة حملات سابقة منها:
 حملة معا ضد الإرهاب 
وحملة لبيك صعدة 
وحملة لبيك تهامة 
وحملة لبيك البيضاء 
وحملة لبيك عدن 
وحملة حضرموت الخير 
وحملة لبيك تعز
وحملة إيران مصدر الإرهاب..
وتأتي حملة #اقل_واجب ضمن المسؤولية الاجتماعية للقناة تجاه جمهورها كما تحث القناة متابعيها على التفاعل مع الحملة والتغريد بهشتاق الحملة وإحياء فريضة التكافل والتعاون والتراحم في أوساط المجتمع اليمني ...

محليات -

منذ 6 سنوات

-

618 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد