محليات

المليشيات تقتحم منزل وزير الإعلام معمر الارياني

المليشيات تقتحم منزل وزير الإعلام معمر الارياني

انتهكت المليشيات الحوثية منزل وزير الإعلام معمر الارياني، بالعاصمة صنعاء، من خلال اقتحامه ونهب محتوياته في خرق واضح للأخلاق والأعراف والقوانين.

 

وقال الوزير الأرياني أن منزله الكائن في شارع الخمسين تعرض للنهب من قبل المليشيات الحوثية التي اختطفت حارس المنزل وكسرت أبوابه وعبثت بمحتوياته.

 

ونقلت وكالة "سبأ" عن الأرياني أن " مثل هذه التصرفات الرعناء التي تقوم بها هذه العصابة ليست هي الأولى من نوعها بل تضاف الى سلسلة من الجرائم والممارسات الخاطئة بحق المدنيين والسياسيين التي تمارسها على مرأى ومسمع الجميع والتي تدل على مدى انحطاطها في مستنقع الفشل السياسي والأخلاقي".

 

وأضاف الوزير أن المنزل " لن يكون اغلى من دماء الشهداء من النساء والأطفال والشيوخ الأبرياء الذين سفكت دمائهم في مختلف المدن والمحافظات من قبل مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية نتيجة قصفهم البربري والعشوائي المتواصل".

 

وتابع بالقول " هذه العصابة التي انقلبت على مخرجات الحوار الوطني نهبوا وطناً بأكمله وعبثوا بممتلكاته وسخروه لصالح مجهودهم الحربي لقتل الشعب اليمني التائق للحرية والعدالة والمساواة في ظل الدولة المدنية الاتحادية الحديثة".

 

وأكد ان المليشيات الحوثية لا تملك أي مشروع " سوى الدمار والخراب وقتل واختطاف الأبرياء واقتحام حرمة المنازل وتحاول جاهدة من خلال سيطرتها على العاصمة صنعاء بقوة السلاح الى ارهاب المواطنين والوصول الى السلطة ونهب مؤسسات الدولة الامنية والعسكرية والسياسية وافراغ الدولة من مضمونها السيادي".

 

ولفت الى أنه " وبرغم من مثل هذه التصرفات التي طالت منزله سيضل يدافع من مختلف المواقع التي يتواجد فيها عن الثورة والجمهورية والوحدة".

 

وشدد على أنه سيظل يناضل ضد ما أسماه الاحتلال الفارسي لليمن " مادام هناك شريان ينبض في جسدي".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1102 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد