محليات

الحكومة تدين اقتحام بيوت وزرائها في صنعاء

الحكومة تدين اقتحام بيوت وزرائها في صنعاء

أعرب مصدر مسؤول في الحكومة الشرعية، الخميس، 07/أيلول/2017 م، عن ادانته الشديدة للانتهاكات التي قامت بها المليشيات الحوثية ضد منازل وزرائها في العاصمة صنعاء التي تسيطر عليها الجماعات الانقلابية.

 

وتعرض منزل وزير الاعلام معمر الارياني ومنزل حسن عرب وزير الداخلية للاقتحام والنهب من قبل عناصر المليشيات الانقلابية التي اعتقلت أيضاً حراس المبنيين.

 

وقال المصدر الذي نقلت عنه  وكالة الأنباء الرسمية " ذلك السلوك انعكاس لعقلية ونهج العصابات المنفلتة الخارجة عن القوانين والأعراف والقيم والأخلاق، والتي تحاول يائسة وباتباع اخطر وأقذر الوسائل والأساليب وابشعها فرض مشروعها الانقلابي المرفوض والدخيل على الشعب اليمني".

 

وأكد المصدر طبقاً لوكالة "سبأ" أنه " وبهذا الأسلوب الهمجي المتكرر من قبل المليشيا الانقلابية، والتنكيل بكل من يعارضها ويقف ضد مشروعها، يعطي دليلا على الانهيار الذي وصلت اليه وإدراكها ان انقلابها شارف على نهايته المؤكدة، وان النصر الكبير قادم مع استمرار هزائمها المتوالية على ايدي ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدعم من التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن بقيادة المملكة العربية السعودية".

 

وأردف يقول " ان اللجوء لمثل هذه الأساليب الإرهابية وسلوك العصابات لم تنجح في تحقيق ما تسعى إليه، بإجبار اليمنيين على القبول بانقلابها ومشروعها الطائفي الإيراني، وانتفضوا رغم كل ما مارسته من ترهيب وقتل وانتهاك تعد من أبشع صور جرائم الحرب، ضد الانقلاب وسيتوجون نضالهم وتضحياتهم بتحقيق الانتصار الكبير والناجز قريبا جدا".

 

وحسب الوكالة فقد دعا المصدر في الختام " المجتمع الدولي والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان والأمم المتحدة الى إدانة تصرفات الانقلابيين وأعمالهم الوحشية المستمرة ضد الشعب اليمني، والخطر الداهم الذي يتهدد المواطنين في المناطق التي لازالت تحت سيطرتهم".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

665 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد