محليات

الجيش الوطني: صرواح تفتح الطريق أمامنا الى صنعاء

الجيش الوطني: صرواح تفتح الطريق أمامنا الى صنعاء

أكد قيادي بارز في الجيش الوطني، الأحد، 10/أيلول/2017 م، ان الطريق الى صنعاء تأتي عبر بوابة مارب الغربية، مديرية صرواح، التي تدور فيها أشرس المعارك بين قوات الجيش الوطني والمليشيات الحوثية

 

وقال النقيب جميل بلحظ، القيادي في الجيش الوطني بصرواح أن " القوة البشرية للمليشيات ضعيفة ويعتمدون حاليا على زرع الألغام لإعاقة تقدم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية".

 

وأشار الى أنه " يتم حاليا الإعداد لخطط لاستكمال تحرير صرواح، التي تعتبر مركزا وموقعا مهما بالنسبة لصنعاء المخطوفة من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع صالح". حسب صحيفة "المدينة" السعودية.

 

وأكد القيادي في الجيش الوطني " أن تحرير صرواح سوف يفتح الطريق أمام قوات الشرعية للدخول لضواحي صنعاء، ثم تحرير المحافظة والعاصمة من الانقلابيين".

 

وأشار الى أنه " بعد السيطرة على أجزاء كبيرة من صرواح، يتم الآن الإعداد لتنفيذ خطة عسكرية محكمة، وهي عملية التفاف خاص على بقايا جيوب الانقلابيين".

 

ولفت بالقول " وقال نحن الآن في عمق العدو والمليشيات الانقلابية منهارة معنويا". متابعاً " أن جبهات الضيق والمتلقي والمخدرة والربيعة الساق تحت السيطرة، وبقي خطا إمداد إذا تم قطعهما فسوف ينتهي أمر الانقلابيين".

 

وختم بلحظ أن " تحرير صنعاء مرتبط بتحرير الأجزاء الأخيرة من صرواح، ولن تتوقف المعارك إلا في شارع المائة بأمانة العاصمة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

977 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد