محليات

الارياني: لن ينسى اليمنيون جيل بعد جيل وقفة المملكة الى جانبهم

الارياني: لن ينسى اليمنيون جيل بعد جيل وقفة المملكة الى جانبهم

أكد وزير الاعلام في الحكومة الشرعية معمر الارياني، أن اليمنيين سيظلون يتذكرون موقف السعودية الى جانبهم جيل بعد جيل، ولن ينسو ذلك مهما كان الثمن.

 

وقال الإرياني " إن ما قامت وتقوم به المملكة العربية السعودية تجاه أشقائها في اليمن من مواقف أخوية صادقة لن ينساه اليمنيون جيلاً بعد جيل".

 

وتوجه بالشكر والعرفان " للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على توجيهاتهم الكريمة بتحويل هوية زائر إلى إقامة دائمة، والذي بموجبه صدر القرار من هيئة الجوازات السعودية بمنح اليمنيين الحاملين لهوية زائر الإقامة النظامية الدائمة".

 

وطبقاً لصحيفة "البيان" الاماراتية اعتبر الارياني مكرمة المملكة العربية السعودية بأنها " تضاف إلى سلسلة كبيرة من التسهيلات التي قدمتها قيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة لليمنيين وتعاملها الخاص مع الجالية اليمنية، وإعطائهم امتيازات خاصة تعبيراً عن العلاقة الخاصة بين البلدين الجارين والشقيقين، وتقديراً للظرف الذي يمر به اليمن حالياً جراء الانقلاب".

 

وأضاف وزير الاعلام " ان المملكة قيادة وحكومة وشعباً كان لها دور بارز في الوقوف إلى جانب اليمن في كل المراحل والمحطات التاريخية، وما تقدمه اليوم من دعم لليمن لاستعادة الدولة من العصابات الانقلابية التخريبية، فضلاً عن التسهيلات التي تقدمها لليمنيين المقيمين في المملكة ليس بغريب عليها".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1409 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد