محليات

بتوجيهات من رئيس الجمهورية.. بن دغر يزور قيادة المنطقة العسكرية الثانية

بتوجيهات من رئيس الجمهورية.. بن دغر يزور قيادة المنطقة العسكرية الثانية

نفذ رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، الخميس، زيارة الى مقر المنطقة العسكرية الثانية في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، حيث كان في استقباله قائد المنطقة، محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني.

 

وقدم محافظ حضرموت شرحاً مفصلاً " مفصل حول إعادة ترميم المباني الذي تعرضت لدمار من قبل تنظيم القاعدة مطلعاً على حجم الأضرار الكبيرة التي لحقت بقيادة المنطقة والنهب والسرقة الذي تعرضت لها مبانيها من قبل العناصر الإرهابية".

 

وفي الزيارة التي قدم فيها رئيس الوزراء تهاني الرئيس هادي للجنود بمناسبة عيد الأضحى، أكد " حرص القيادة السياسية على استكمال بناء الجيش وإعادة تأهيل وحدته العسكرية على أسس علمية حديثة حيث يكون قادرًا للدفاع عن الجمهورية والوطن ويكون بعيداً كل البعد عن المناطقية والحزبية والولاءات الشخصية الضيقة".

 

وقال بن دغر " نقوم بزيارة المنطقة العسكرية الثانية وقد تحقق الأمن والاستقرار لمحافظة حضرموت ولجزء كبير من ارض الوطن الغالي. وسنواصل دعم جميع المناطق العسكرية حيث اعتمدنا مبلغ 850 مليون ريال قبل عام لترميم وتاهيل مباني المنطقة الذي بداء العمل فيها ومن المنتظر افتتاح هذه المباني قريباً". طبقاً لوكالة أنباء سبأ.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

770 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد