محليات

بن دغر يواصل جولته في حضرموت

بن دغر يواصل جولته في حضرموت

وأصل رئيس الوزراء، أحمد عبيد بن دغر، الجمعة، 15/أيلول/2017 م، جولته في محافظة حضرموت جنوبي شرق اليمن.

 

والتقى بن دغر مساء الخميس " بالمكتب التنفيذي لمحافظة شبوة بحضور محافظي محافظ محافظة شبوة اللواء علي بن راشد الحارثي، ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج سالمين البحسني، ووكيل أول محافظة حضرموت عمرو بن حبريش العليي". وعقد معهم اجتماعاً مهما.


وأشاد رئيس الوزراء " بالتضحيات الكبيرة التي قدمها أبناء المحافظة في الدفاع عن الجمهورية والوحدة والحفاظ على الشرعية الدستورية ومجابهة مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية". مؤكداً " على الأهمية الاستراتيجية التي تمثلها محافظة شبوة في رفد الاقتصاد الوطني لما تتمتع به من موارد معدنية وزراعية وسمكية مهمة، وهي محافظة واعدة بالثروة، مشددا على ضرورة الالتفاف حول السلطة المحلية بالمحافظة والتمسك بالشرعية لتجاوز المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد". حسب وكالة "سبأ".

وقال بن دغر "مازالت محافظة شبوة تقدم التضحيات تلو التضحيات في مديريتي بيحان وعسيلان في مواجهة العدو الذي يستميت لسيطرة على هذه المديريات الواعدة بالخير والعطاء".

 

ولفت الى أن "محافظة شبوة غنية بالنفط والغاز ويعول عليها في مستقبل اقليم حضرموت واليمن عموماً، وسنعمل خلال الايام القادمة على إيجاد تنمية حقيقة في المحافظة وتخفيف من معاناة سكانها. مؤكداً أن الحكومة صرفت الموظفين المدنيين في المحافظات المحررة بانتظام نهاية كل شهر وتسعى جاهدة لانتظام مرتبات الجيش والأمن". داعياً الى العمل المشترك بين محافظات الاقليم " ( حضرموت- المهرة- شبوة ـ سقطرى) وعقد اجتماعات تساهم في تعزيز رفع وعي بمخرجات الحوار الوطني ومعرفة مسودة الدستور اليمن الاتحادي الجديد وإعلان اقليم حضرموت".

 

وأشاد بعاصفة الحزم وإعادة الأمل اللتان كان لهما " الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في احباط هذا المشروع الإيراني وافشال أحلامها بأن يكون لها موطئ قدم في اليمن والسيطرة على الملاحة الدولة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

712 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد