محليات

المليشيات تخسر 40 انقلابياً خلال ثلاثة أيام فقط

المليشيات تخسر 40 انقلابياً خلال ثلاثة أيام فقط

لقي 40 عنصراً من مليشيات الحوثية وقوات المخلوع صالح، خلال ثلاثة أيام فقط، في المواجهات التي خاضها الجيش الوطني مع المليشيات الانقلابية.

 

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" أن أكثر من 40 انقلابي قتلوا " في جبهات القتال المختلفة في اليمن بمواجهات مع الجيش الوطني وعمليات التحالف العسكرية، خلال الأيام الثلاثة الماضية".

 

وأوضحت أننه في جبه ميدي المحاذية للمملكة العربية السعودية " قتل خلال الثلاثة أيام الماضية 20 انقلابياً، وأصيب أكثر من 46 آخرين خلال معاركهم في الجبهة الجنوبية لمدينة ميدي".

 

وأضافت عن مصادر عسكرية أن القتلى " ينتمون لمحافظة حجة، وإن هناك كثيراً من الجثث التي لم يتم التعرف عليها، خلفتها الميليشيات الانقلابية وراءها خوفاً من غضب الأهالي وامتناعهم عن إمداد الجبهات بالمقاتلين".

 

وأردف موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش الوطني " أن الأهالي يطالبون الميليشيات الانقلابية بجثث أبنائهم التي ما زالت مخفية أو مرمية في الجبهات ولم تتمكن من الوصول إليها".

 

ولفتت الصحيفة الى أن 20 انقلابياً آخرين سقطوا بين قتيل وجريح " في معاركهم مع الجيش الوطني في محيط جبل سبحطل بمديرية باقم شمال محافظة صعدة، معقل الحوثيين، إضافة إلى الخسائر المادية التي تكبدتها ميليشيات الحوثي وتدمير الجيش لمخازن أسلحة".

 

واستدركت بالقول " قتل 8 من ميليشيات الحوثي وأصيب 12 آخرون بعد مواجهات في محيط جبل سبحطل إثر تصدي قوات الجيش الوطني لمحاولة تسلل إلى مواقعها".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

746 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد