محليات

بن دغر يضاعف مساعيه ويقوم بجولة في المهرة ويبدأ باجتماع موسع ضم قيادات السلطة المحلية ومسؤولين كبار

بن دغر يضاعف مساعيه ويقوم بجولة في المهرة ويبدأ باجتماع موسع ضم قيادات السلطة المحلية ومسؤولين كبار

عقد رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، الإثنين، 18/أيلول/2017 م، اجتماعاً موسعاً بقيادات السلطة المحلية في محافظة المهرة، بحضور المحافظ محمد كدة ووزراء ومسؤولين في الحكومة الشرعية.

 

وفي الاجتماع الذي نقل فيه بن دغر تحيات الرئيس هادي أكد بن دغر على الأهمية الكبيرة التي تمثلها محافظة المهرة على مختلف المستويات. مشيداً بالأدوار والجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية في المحافظة.

 

وقال رئيس الوزراء " إن كنتم سعداء بزيارتنا إليكم فنحن بطبيعة الحال أسعد، كوننا أتينا إلى أهلنا واخواننا لنسمع منهم ويسمعوا منا، وسعادتنا غامرة بهذه الزيارة التاريخية وبهذا الوفد الحكومي، آملين أن تثمر لقاءاتنا ومشاوراتنا لما فيه الصالح العام للمواطن والمحافظة".

 

وأضا بن دغر" وبعد اطمئناننا على الوضع الأمني في عموم المحافظة، فأكثر ما نود الحديث عنه والخروج بقرارات عملية حول ملف الخدمات، ومن أجل دفع عجلة التنمية في المحافظة أصدر فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي قرارا تاريخيا في أن تحتفظ المحافظة بنسبة 20% من الإيرادات العامة من أجل رفد مشاريع تنموية".

 

وقالت وكالة الأنباء الحكومية "سبأ" أن رئيس الوزراء " تطرق إلى ملامح مستقبل محافظة المهرة في اليمن الاتحادي الجديد، وكيف سيكون موقعها أيا كان شكل الدولة، فالمهرة ولما تتميز من إمكانيات وموارد كثيرة ستكون إضافة قوية ورقما صعبا في أي إقليم تكون فيه".

 

واشاد الدكتور بن دغر بعاصفة الحزم التي قال أنه "لولا عاصفة الحزم والنجدة العروبية التي قادتها المملكة العربية السعودية وبمشاركة فاعلة من دولة الإمارات العربية المتحدة وباقي دول التحالف العربي، لاختلفت النتائج وتغيرت المعادلة وسيصبح الواقع أكثر بؤساً وكارثية".

 

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

691 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد