محليات

صحيفة سعودية: المملكة لم تترك واستطاعت قطع الأفعى ولم يبقى الا القليل و21 سبتمبر سيكون تاريخ أسود في ذاكرة الشعب اليمني

صحيفة سعودية: المملكة لم تترك واستطاعت قطع الأفعى ولم يبقى الا القليل و21 سبتمبر سيكون تاريخ أسود في ذاكرة الشعب اليمني

قالت صحيفة "عكاظ" السعودية، الأربعاء، 20/أيلول/2017 م، ان 21 سبتمبر كان نكبة على اليمن السعيد والأمة العربية والاسلامية، وهو اليوم الذي انقلبت فيه المليشيات الحوثية والمخلوع صالح على الشرعية.

 

ولفتت الى أن " السعودية التي قادت التحالف العربي لدعم الشرعية استطاعت قطع رأس الأفعى وحررت معظم المدن اليمنية وتبقى القليل لإعلان النصر المتكامل على قوى الإرهاب الطائفي".

 

وأضافت أن " اريخ 21 سبتمبر سيكون تاريخاً أسود في ذاكرة الشعب اليمني، الذي بنى اليمن ليكون جزءا لا يتجزأ من العروبة، ورفض النفوذ الفارسي والحكم الميليشياتي الطائفي والتدخلات القطرية التي عبثت بمقدرات اليمن العربي الأصيل وعبثت بمؤسسات الدولة المدنية والعسكرية وارتكبت المجازر تلو الأخرى بحق اليمنيين واختطفت الآلاف وفجرت المدارس والمساجد وجندت الأطفال وسط صمت دولي وتقاعس أممي".

 

وأشادت الصحيفة بالشعب اليمني الذي قالت أنه سطر " اصطفافا وطنيا مع القيادة السياسية الشرعية، ودعما بشكل كامل للموقف العروبي الأصيل للمملكة العربية السعودية التي قادت التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن الذي نجح في إسقاط المشروع الطائفي الإرهابي الفارسي في اليمن وأنهى مشروع فرض الوصاية على اليمنيين".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

897 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد