محليات

الرئيس هادي: اليمن تدعم جهود مكافحة الارهاب ونحن ماضون في بناء الدولة الاتحادية

الرئيس هادي: اليمن تدعم جهود مكافحة الارهاب ونحن ماضون في بناء الدولة الاتحادية

أكد الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الخميس، 21/أيلول/2017 م، من منبر الأمم المتحدة، أن بلادنا تدعم بكل فعالية ومصداقية جهود مكافحة الارهاب.

 

جاء ذلك في الكلمة التي القاها رئيس الجمهورية في الدورة الـ72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك بحضور زعماء وقادة العالم.

 

وقال الرئيس هادي في جزء من كلمته " نحن نرفض كافة أشكال الإرهاب، بقدر ما نتشبث بقيمنا الإسلامية السمحة التي تنبذ العنف و التطرف و الغلو، و تدعو إلى التسامح والإخاء والتعايش ، ونضع أيدينا في يد المجتمع الدولي لرفع مستوى التنسيق الكامل ولمزيد من التعاون الأمني والثقافي والمعلوماتي لكسر شوكة الإرهاب وهزيمته ".

 

وأكد الضي بعزم وثبات لا يلين " ولا يخالطه شك وبكل ما نستطيع ومعنا ابناء شعبنا الصابر وأشقاءنا الاماجد وكل الشرفاء في العالم لتخليص الشعب اليمني من تلك المآسي التي تسببت بها المليشيات الانقلابية".

 

وشدد على بناء اليمن الاتحادي بالقول " سنحقق بعون الله امآل شعبنا في بلد آمن ومستقر ، في دولة إتحادية مدنية تستند على العدل والمساواة ومبادئ الحكم الرشيد، سنعيد بناء اليمن الجديد الذي يضم كل ابناءه ويكون لكل ابناءه دون إقصاء ولا استحواذ، اليمن الذي يكون مصدر أمن واستقرار لأهله ولجيرانه ومحيطه والعالم".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

741 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد