محليات

وزير مؤتمري يشتكي لبن حبتور اقتحام مكتبه بالقوة وإهانته

وزير مؤتمري يشتكي لبن حبتور اقتحام مكتبه بالقوة وإهانته

اشتكى وزير في محسوب على حزب المؤتمر الشعبي العام التابع للرئيس المخلوع صالح من تهجم ثلاثة مسلحين حوثيين على مكتبه وإهانته بشكل غير لائق".

 

جاء ذلك في رسالة بعثها وزير الصحة العامة والسكان في الحكومة غير المعترف بها محمد بن حفيظ، الى رئيس الحكومة الانقلابية عبد العزيز بن حبتور.

 

وقال بن حفظ أن في رسالته " نود إحاطتكم علما بأنه في يوم السبت 30 سبتمبر (أيلول) 2017 تم اقتحام مكتب الوزير من قبل كل من عبد السلام المداني ونشوان العطاب وعبد العزيز الديلمي بالمرافقين المدججين بالسلاح وقاموا بالدخول إلى مكتبنا الخاص مع الأخ عبد الغني المداني بطلب منه لغرض التفاهم كما يزعمون وبعدها قام المدعو نشوان العطاب بمحاولة إشهار المسدس في وجهي لولا تدخل مدير مكتبي وأمسك بالمسدس وبعدها اشتبك الأشخاص الثلاثة مع مدير مكتبي".


وأضاف أنهم كانوا ينون احتلال مكتب الوزارة وطرده منه طبقاً لقوله " كانت كل ألفاظهم أنهم لن يغادروا المكتب وأن الوزير غير مرغوب بالوزارة، مما أوحى بأن الأمر مبيت ومرتب له من قبل، الأمر الذي دفعني للخروج من الوزارة وهم رفضوا الخروج من المكتب وقيامهم بممارسة مهام الوزير بقوة السلاح ومحاولتهم سحب الختم الرسمي للوزارة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

621 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد