محليات

الحكومة تتحدى بحاح في بيان مطول وتقرر الاستمرار في انجازاتها

الحكومة تتحدى بحاح في بيان مطول وتقرر الاستمرار في انجازاتها

 

قررت الحكومة الشرعية مواجهة تصريحات وأكاذيب رئيس الوزراء ونائب الرئيس الأسبق، خالد محفوظ بحاح، وذلك في بيان لها رداً على تصريحاته.

 

وقال مصدر في الحكومة الشرعية أن تصريحات بحاح وكلامه المتصاعد ضد الشرعية " لن يثني الحكومة الشرعية ولن يزعزع التزامها بتأدية الواجب الوطني والإضطلاع بمسؤوليتها التاريخية للإرتقاء إلى مستوى التحديات القائمة والتي تتجاوزها بثبات وإصرار، وبدعم أخوي صادق من التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي".

 

وأكد المصدر أن " أن محاولة الغدر لن تعرقل جهود الحكومة والتحالف العربي عن أهدافه الواضحة في إنهاء الإنقلاب والحفاظ على وحدة واستقرار اليمن، وهي الأهداف التي لطالما كرر قادة دول التحالف الإلتزام بها والتأكيد عليها، ودعمها مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة والمجتمع الدولي والعالم بأسره دون استثناء".

 

وقال المصدر أن " الحكومة عندما تريد تقديم كشف حساب عن نفقاتها وإيراداتها فسيكون موجهاً لأبناء الشعب اليمني فهو صاحب الحق الأصيل أولاً، وللأجهزة الرقابية العليا لمراجعة أدائها، وليس لكل من فقد مصلحته ليحول هذا الفقد إلى حالة من الحقد والانتقام".

 

واشار الى أن " إيرادات نفط حضرموت وأوجه إنفاقها بارزة في المشاريع القائمة من الكهرباء والمياه وإعادة الإعمار ولا يمكن تغطية عين الشمس بغربال، كما أن مراجعة مخصصات حضرموت من عائدات النفط قد وضعت أمام المسؤولين في المحافظة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

936 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد