محليات

الحكومة لبحاح.. نحن على أفضل حال منذ إزاحتك واقالتك من منصبك

الحكومة لبحاح.. نحن على أفضل حال منذ إزاحتك واقالتك من منصبك

 

وصف بيان منسوب لمصدر حكومي في الحكومة الشرعية، نشر  اليوم عبر موقع وكالة الأنباء الحكومية "سبأ"، موقف رئيس الوزراء السابق خالد بحاح بـ" الغدر".

 

وقال المصدر " إن ادعاءات البطولة الفارغة في الوقت الضائع، لا تعبر إلا عن مصلحة شخصية وعادة عندما يكونون هم الحاكمين، فالأمور على افضل ما يرام، والعكس بمجرد إزاحتهم من مناصبهم بسبب أخطائهم وفسادهم".

 

وعبر المصدر بسخرية " من يطالع الردود على ادعاءات "بحاح" في نفس صفحته التي ينفث فيها سمومه وحقده الدفين، سيدرك بالدليل القاطع كذب ادعاءاتهم، وإذا كان لدى أصحابها بقية من عقل، فيكفيهم أن يعرفوا من خلال التعليقات كيف ينظر الناس إليهم، وإلى ما يصدر عنهم من مواقف".

 

واشارالى أن " الاتهامات المجحفة، وتزوير الوقائع والتشويه المتعمد، فيما يروجه "بحاح"، يتعدى مجرد إظهار الحرص، إلى إلحاق الأذى بمصالح اليمن واليمنيين، ويرتد سلباً على الجهود المكثفة للحكومة الشرعية والتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة، وإسهام فاعل من دولة الإمارات العربية المتحدة لاستكمال إنهاء الانقلاب، وإعادة الإعمار، وتحقيق الحلم الوطني الجامع المعبر عنه في مخرجات الحوار الوطني الشامل، بل ويبلغ حد الإضرار بمصالح الأمة، وأمنها واستقرارها".

 

وأكد المصدر أن " ذلك كله لن يثني الحكومة الشرعية ولن يزعزع التزامها بتأدية الواجب الوطني والاضطلاع بمسؤوليتها التاريخية للارتقاء إلى مستوى التحديات القائمة والتي تتجاوزها بثبات وإصرار، وبدعم أخوي صادق من التحالف العربي وفي المقدمة المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وتحت قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

946 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد