محليات

جباري يزور المجمع القضائي في مدينة تعز

جباري يزور المجمع القضائي في مدينة تعز

 

قام نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري والوفد الحكومي المرافق له، الأربعاء، 04/تشرين الأول/2017 م، بزيارة الى المجمع القضائي في منطقة "جبل جرة" بمدينة تعز.

 

وفي الوقت الذي أطلع فيه جباري على التدمير الممنهج الذي طال المجمع، أشاد " بأبطال الجيش الوطني المرابطين في الجبل مؤكدا أن الجبال والسهول والوديان والصحاري وكل شبر في هذا الوطن يرفض الانصياع للمليشيا والعودة إلى العصور المظلم".

 

وقال نائب رئيس الوزراء " سترحل هذه المليشيات وكل من تحالف معها إلى مزبلة العصر وسيلفظهم التاريخ والجغرافيا لأنهم وضعوا أنفسهم في مواجهة أبناء الوطن وفرضوا إرادتهم بالقوة".

 

واضاف أن الايام كشف نويا ومخططات الانقلابيين" وعرتهم أمام الشعب على حقيقتهم وصار الحوثيين وأتباع صالح يتبادلون التهم بسرقة أموال الشعب ومصادرة وانتهاك حقوقه وفرض حالة الطوارئ وتسخير كل موارد الدولة لخدمة الجماعة وعدم الاكتراث للمجاعة والكوليرا والكوارث التي تتوالي على أبناء الشعب".

 

واشار الى أن كل جهود الانقلابيين تصب من أجل ت" حريف المناهج والسيطرة على المناصب واستبعاد الناس والدفع بهم إلى المحرقة بشعار مستورد من إيران يظهر العداء لأمريكا وإسرائيل ويقتل أبناء تعز وعدن ومأرب ويستنزف الحديدة التي صارت مدينة منكوبة بالمجاعة والأمراض ".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

542 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد