محليات

"عكاظ" الكيل بمكيالين من قبل الأمم المتحدة أمر مرفوض

"عكاظ" الكيل بمكيالين من قبل الأمم المتحدة أمر مرفوض

 

أكدت صحيفة "عكاظ" السعودية، السبت، 07/تشرين الأول/2017 م، ان استراتيجية الكيل بمكالين التي تتبعها الأمم المتحدة، يعد أمراً مرفوضاً اخلاقياً ومهنياً.

 

وعن تقرير مظلل للأمم  المتحدة عن أطفال اليمن في مناطق النزاع، أشارت الصحيفة الى أن " القاصي والداني يعلم يقينا أن التحالف العربي يبذل جهودا كبيرة للحفاظ على سلامة المدنيين في اليمن، وفي مقدمتهم الأطفال، وأن من أهم أهدافه حماية الشعب اليمني من ممارسات الميليشيات الحوثية التي أتت على الأخضر واليابس، إن ما هو مطلوب وعلى وجه السرعة من المنظمة الدولية هو السعي إلى إيجاد آليات ناجعة لتنفيذ قرارها الدولي رقم 2216، الذي ضرب به الانقلابيون عرض الحائط".

 

وتأسفت الصحيفة للتظليل الكبير الوادر في التقرير خاصة وأن التحالف العربي " منذ اليوم الأول للعمليات سعى للتعامل بشكل إيجابي مع جميع الهيئات والمنظمات التابعة للأمم المتحدة لتطوير برامج تهدف إلى حماية المواطنين اليمنيين، وفي مقدمتهم الأطفال".

 

ولفتت الصحيفة الى أن التقرير " غير متوازن ولا يعتمد على إحصاءات موثوقة ولا يخدم الشعب اليمني، ويضلل الرأي العام بأرقام غير صحيحة، تعتمد في معظمها على معلومات من جهات مشبوهة ومضللة وعدائية".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

876 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد