محليات

جباري يستمر في جولته بتعز ويتفقد المديريات المحررة

جباري يستمر في جولته بتعز ويتفقد المديريات المحررة

 

واصل نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والوفد المرافق له، جولته في مدينة تعز، والمديريات المحرر.

 

ونفذ جباري زيارة الى مديريات الشمايتين والمعافر والمواسط في تعز، والتقى فيها بقيادات السلطة المحلية، حيث تطرق " الدور الكبير الذي قدمته منطقة التربة ومديرياتها للتخلص من المليشيا الانقلابية وقدمت التضحيات وعملت على احتضان أعداد كبيرة من النازحين الذين هجرتهم الحرب التي استهدفت الحياة ومقومات المعيشة الأساسية وعادت بالوطن عقود إلى الوراء ولعل تعز أكثر المدن التي نالت جزء كبيرة من الحقد والتدمير".

 

وقال نائب رئيس الوزراء " إن الجميع خرجوا للدفاع عن أعراضهم وكرامتهم وقيم الحرية والعدالة الاجتماعية بعد أن توسعت أوهام المليشيا الانقلابية للسيطرة وتركيع هذه المدينة التي تتسلح بالعلم والثقافة وقبلة التنوير والوعي الناضج بمبادئ الثورة والجمهورية وتصدرت مواكب الأبطال للدفاع عن هذه المكتسبات الوطنية التي تشكل عوامل أساسية ترشدنا للاستقرار والمستقبل المنشود". حسب وكالة الأنباء الرسمية "سبأ".

 

وأضاف جباري " أن المشاكل التي تعاني منها هذه المديريات هي جزء من مشاكل متراكمة تعاني منها هذه المدينة وسيتم العمل على حلها من خلال توجيهات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية التي تقضي باعتماد تعز محافظة محررة وصرف المبالغ المستحقة التي تلبي إعادة تفعيل مؤسسات الدولة في مختلف المجالات الأمنية والصحية والتعليم والخدمية والمرتبات والميزانيات التشغيلية".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

701 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد