محليات

الأحمر يلتقي قيادات عسكرية واجتماعية في البيضاء

الأحمر يلتقي قيادات عسكرية واجتماعية في البيضاء

 

التقى الفريق الركن علي محسن الأحمر، الإثنين، 16/تشرين الأول/2017 م، بالقيادات العسكرية والاجتماعية من ابناء محافظة البيضاء، وذلك في محافظة مأرب للاطلاع على المستجدات العسكرية في البيضاء.

 

واشاد الأحمر" بالمواقف البطولية التي سجلها أبناء محافظة البيضاء في مواجهة ميليشيا الانقلاب ومساندتهم للشرعية". وفقاً لوكالة الأنباء الحكومية "سبأ".

 

وقال الأحمر " إن أبناء البيضاء اليوم على خطى أجدادهم في رفض الكهنوت والاستعباد وسجلوا خلال هذه الفترة مواقف مشرفة في مقاومة محاولات استعادة النظام الإمامي من قبل الميليشيا الحوثية".

 

ونوه الى أنه " مثلما احتفظ التاريخ بنضالات ثوار سبتمبر وأكتوبر سيسجل اليوم المواقف البطولية لليمنيين الأحرار في مواجهة الانقلاب واصطفافهم إلى جوار الجمهورية".

 

وأكد الأحمر " بأن إنهاء الانقلاب ومحاربة الارهاب واستعادة الدولة على كامل تراب الوطن ورفع المعاناة عن أبناء شعبنا الصابر وتحسين الأوضاع المعيشية وتوفير فرص العيش الكريم وتوفير الخدمات الاساسية تاتي في ضمن اهتمامات وأولويات القيادة السياسية والحكومة الشرعية".

 

وذكرت الوكالة أن القادة أطلعوا الفريق الأحمر " على التطورات والهموم المختلفة والقضايا المرتبطة باستكمال عملية التحرير واستعادة مؤسسات الدولة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

546 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد