محليات

بقيادة شقيق عبد الملك الحوثي ومجاهد الطيري.. عربات عسكرية وقوات من التدخل السريع تهاجم إحدى قبائل صنعاء والأخيرة ترد

بقيادة شقيق عبد الملك الحوثي ومجاهد الطيري.. عربات عسكرية وقوات من التدخل السريع تهاجم إحدى قبائل صنعاء والأخيرة ترد

أكد مصدر محلي، أن المليشيات الانقلابية دفعت بقوات عسكرية معززة بالأطقم والآليات العسكرية، الى احدى القبائل بالعاصمة صنعاء، للقبض على قيادي حوثي هرب عدد من السجناء.

 

وذكر المصدر أن القيادي الحوثي محمد السميني، ان يمتلك معصرة للخمور في وادي ظهر بصنعاء، ورداً على ذلك اختطفت المليشيات الانقلابية شقيقه ما دفعه لتهريبه من السجن مع عدد من السجناء.

 

وقال إن " الحوثيين أرسلوا حملة عسكرية يقودها مدير أمن صنعاء مجاهد الطيري، للقبض على القيادي السميني، الذي رفض تسليم نفسه ودارت اشتباكات مسلحة محدودة قبل أن تنسحب الحملة من المنطقة". وفقاً لصحيفة البيان الاماراتية.

 

واردف المصدر أنه " بعدها بساعات خرجت حملة مكونة من عدد كبير من العربات (الأطقم) ومدرعات وقوات أمن وقوات تدخل سريع، بقيادة (أبو يونس) عبد الخالق الحوثي، شقيق زعيم الحوثيين عبدالملك، ونصبوا 12 حاجزاً أمنياً، وفور وصولهم أطلقوا النيران من الرشاشات الثقيلة على موقع يعتقد أن السميني يتحصن فيه".

 

وأكد المصدر أن " قبيلة السميني هربته من المنطقة، فيما لايزال الوضع متوتراً مع التهديدات باقتحام المنازل من الحملة العسكرية الحوثية التي اعتقلت عدداً من أقاربه".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1762 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد