محليات

ملف مصور/ الرئيس هادي يلتقي ضباطاً يمنيين بعد يوم من لقاء ولد الشيخ

ملف مصور/ الرئيس هادي يلتقي ضباطاً يمنيين بعد يوم من لقاء ولد الشيخ

 

استقبل الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية، الأحد، مجموعة من الضباط اليمنيين من خريجي كلية الملك فهد الأمنية في الدورة الـ46، وذلك في العاصمة السعودية الرياض، حيث مقر الرئيس هادي المؤقت.

 

ومنح الرئيس هادي رتبة ملازم ثانٍ للضباط، مشيداً " بروح الشباب التي يتمتع بها الخريجين والتي ستكون اضافة نوعية ترفد بها المؤسسة الامنية في ظل المرحلة الراهنة وعملية التحول التي تمر بها البلد".

 

وقال رئيس الجمهورية " لقد عايشتم مرحلة صعبة من تاريخ بلدكم لما تعرضت له من انقلاب غاشم لقوى التمرد والكهنوت الحوثي وصالح الذين دمروا كل جميل ومنها مؤسسات الدولة وبناها ومنشآتها ومرافقها التعليمية المختلفة فضلا عن قتل الأبرياء وتهجير وتشريد الأطفال والعزل والنساء وتغيير مناهج التعليم وتدمير العقل الجمعي لجهة تقديس الكهنوت وتأصيل أفكار الخرافة".

 

وأضاف رئيس الجمهورية " ولكن هذا ما لن يرتضيه شعبنا ولن يقبل مطلقا بالافكار المقيتة والدخيلة والمسؤولية تقع هنا على عاتق الجميع كل في خندقه وموقع عمله ".

 

وأشاد الرئيس هادي بموقف " الاشقاء في التحالف العربي المشرفة لدعم اليمن وشرعيتها الدستورية في مختلف المواقع والجبهات الميدانية والتنموية والانسانية وغيرها ومنها جوانب التأهيل وإعادة البناء الذين تمثلون الْيَوْمَ ثمرة لذلك التعاون الاخوي المتين لتأكيد على واحدية الهدف والمصير المشترك".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

712 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد