محليات

بن دغر يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في عدن

بن دغر يدشن حملة التطعيم ضد شلل الأطفال في عدن

 

دشن الدكتور أحمد عبيد بن دغر، رئيس الوزراء، الإثنين، 23/تشرين الأول/2017 م، حملة التطعيم ضد شلل الأطفال، وحملة الفرز التغذوي في محافظة عدن، برفقة نائبه وزير الخدمة المدنية، عبد العزيز جباري.

 

وأكد بن دغر أن الجملة دشنت وفق توجيهات رئيس الجمهورية، مشيداً " بالجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الصحة العامة والسكان وكافة مكاتب الصحة في المحافظات المحررة ومختلف محافظات الجمهورية، في تقديم الخدمات الصحية رغم صعوبة الظروف التي تمر بها البلاد، خاصة في المحافظات التي تقع تحت سيطرة المليشيا الانقلابية التابعة للحوثي وصالح التي تعيق العمل في القطاع الصحي وكافة مجالات الحياة". حسب وكالة سبأ.

 

وأكد رئيس الوزراء " على ضرورة الوصول إلى كل أطفال اليمن في مختلف المحافظات، وذلك للحفاظ على صحة الأطفال من الأمراض وحماية أجسادهم وتقديمهم للمجتمع أصحاء أقوياء".

 

وأشاد  بن دغر " بحجم المساعدات التي يقدمها الأشقاء في مركز الملك سلمان للإغاثة والمساعدات الإنسانية، والهلال الأحمر الإماراتي، ومجموعة البنك الدولي، ومنظمة الصحة العالمية، واليونيسيف "منظمة الطفولة"، والوكالة الأمريكية للتنمية، وحلف اللقاح العالمي، والصليب الأحمر الدولي".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

680 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد