محليات

سياسي جنوبي يشمت بعيدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي

سياسي جنوبي يشمت بعيدروس الزبيدي ومجلسه الانتقالي

شمت السياسي الجنوبي صالح الجبواني، الثلاثاء، 24/تشرين الأول/2017 م، بمحافظ عدن المقال عيدروس الزبيدي، ومجلسه الانتقالي، بعد السقوط المدوي للزبيدي ومجلسه في محافظة شبوة.

 

وقال الجبواني معلقاً على زيارة الزبيدي لمحافظة شبوة " جاءوا مع خيوط الفجر الأولى ليُقال أنهم زاروا عتق عاصمة المحافظة، وفي لحظات غادروا المدينة عائدين إلى عزان حيث تم جمع بعضاً من طلبة ثانوية عزان على عجل ليلقي فيهم (رئيس الإنتغالي) كلمته ويدشن فرع مكونه في شبوه".

 

وأضاف الجبواني " المجلس الأعلى للحراك، أو المجلس الوطني، أو المجلس الثوري للحراك، أو حتى مجلس الثورة القديم كل تلك المكونات كان لهم حضور كبير وفروع في المحافظات ذات زخم أكبير، أما هذا المجلس فحضوره باهت ولولا الدراهم لن يتبعهم أحد".

 

وتابع الجبواني " حتى في عتق لم نشاهد إلا بعض من قيادات الحراك المتجملين وخصوصاً إخواننا الحني وبلال وهم دائماً يتجملون ولا يعتّبون أي أحد".

 

واستدرك " غاب الشيخ علي بن ثابت وصالح الدويل وأحمد فرج ومحمد عيدروس ناهيكم عن القيادات الحراكية في المديريات وحتى الشيخ صالح بن فريد لم يحضر وهذا يؤشر لعدم رضاء أن لم يكن أنشقاق داخل هذا المجلس ، وقد ذكر لي أحد الزملاء البارح أنه ألتقى بالشيخ صالح فريد مؤخراً في جده وكان يشكي بمراره من (مثلث الدوم) كما أسماه بن فريد بالحرف".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

624 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد