محليات

مركز اليمن والصندوق الديمقراطي ينظمان ورشة عمل متعلقة بالصحافة

مركز اليمن والصندوق الديمقراطي ينظمان ورشة عمل متعلقة بالصحافة

افادت وكالة الانباء الرسمية "سبأ" الأربعاء، 25/تشرين الأول/2017 أن مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان بالتعاون مع الصندوق الوطني الديمقراطي، نظما ورشة عمل حول دور الصحافة والاعلام في دعم التحولات الديمقراطية وبناء الدولية المدنية، وذلك في العاصمة المؤقتة عدن.

 

وقالت الوكالة أنه تلقى " 25 صحفي وصحفية من مختلف الوسائل الاعلامية عدد من المعارف المتعلقة بتعريف الصحافة ومسئوليتها الاجتماعية والانسانية واخلاقيات ممارسة المهنة والمزايا العامة للصحافة المستقلة و ابزر المشكلات التي تقع في الصحافة الحكومية والمستقلة، بالإضافة الى معرفة المبادئ والاهداف الصحفية واهمية دور الصحافة والاعلام في دعم التحولات الديمقراطية".

 

ونقلت عن رئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الانسان محمد قاسم نعمان، الذي نوه "  الى اهمية دور الاعلام في تعزيز الديمقراطية في المجتمع من خلال تسليط الضوء على المشاكل والصعوبات التي تمنع الوصول الى طريق التحول الديمقراطي الصحيح على مستوى البلاد و بناء الرسالة الإعلامية المؤثرة في عملية الانتقال الديمقراطي".

 

وأوضح نعمان أن " وسائل الاعلام تساهم في عملية التحول البناء في الديمقراطية التي تعمل لصالح الأفراد والمجتمع في الوقت نفسه".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

649 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد