محليات

عيدروس الزبيدي يتلقي صفعة ثانية في اقل من 24 ساعة ويفقد آماله بضم شبوة الى مجلسه الانفصالي "تفاصيل"

عيدروس الزبيدي يتلقي صفعة ثانية في اقل من 24 ساعة ويفقد آماله بضم شبوة الى مجلسه الانفصالي "تفاصيل"

 

تلقي محافظ محافظة عدن المقال عيدروس الزبيد، الأربعاء، صفعة جديدة هي الثانية في أقل من 24 ساعة، بعد أن واجه غضباً شعبيا وحضوراً باهتا لمهرجان مجلسه الذي أقامه في احدى مدارس شبوة.

 

وجاء الرد من الشيخ، علي الجسار لسودي، ابرز مشايخ محافظة شبوة، الذي شدد على أن " الواهمين " اعتقدوا بان مدينة عزان ستكون مجرد اداه او محطة عبور يستخدمها دميات السياسة من اجل الظهور وتسويق مشاريعهم متناسيين في الوقت ذاته بان عزان وابنائها قد شدت عن الطود وذلك من خلال ما مر بها من ظلم ممنهج مورس ضدها واليوم تحاول بعض الاطراف التي لا تنتمي لها ان تعيدها الى عهد المناكفات والتعصبات مستائين من التعافي الذي يحصل للمدينة".

 

ونقلت موقع "عدن الغد" تصريحات للشيخ لسودي، الذي أكد على أن " شيوخ وشخصيات وقيادات منطقة الواحدي يراقبون المستجدات واخرها التدشين لما سمي فرع المجلس الانتقالي هذا المجلس الذي لم يطرح في قوائمه مدينة عزان او ابنائها بل تجاهلهم واستقدم ممثليين ليس لهم حضور ولايمتلكون غير التلون".

 

وقال الشيخ لسودي " إن الغرباء يحاولون ادخال الفتنه بين قوات النخبة وشخصيات وقيادات مناطق الواحدي الرافضين للاستهتار الذي حصل من تدشين مجلس لم يحترم عزان وابنائها". لافتاً الى أن " الاحتقان قد بلغ ذروته امام هذه الاطراف وسنتمكن من الرد المناسب عليهم في الوقت المناسب فمن اتاء يريد ان يسرق بطولات مدينة عزان او تضحيات بلاد الواحدي فهو واهم".

 

وكان أبناء محافظة شبوة، رفضوا يوم أمس الثلاثاء، الحضور الى ساحة المهرجان التي أقام بها الزبيدي مهرجانه، ما استدعاه الى عقد المهرجان في احدى مدارس المحافظة واستدعاء الطلاب للحضور.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1142 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد