محليات

رئيس المجلس التنفيذي لكيات المجتمع يشارك في برنامج علمي أقيم بجامعة عدن

رئيس المجلس التنفيذي  لكيات المجتمع يشارك في برنامج علمي أقيم بجامعة عدن

شارك رئيس الجهاز التنفيذ للمجلس الأعلى لكليات المجتمع، الدكتور عبد الله صالح الحاج، الأربعاء، 25/تشرين الأول/2017، في أعمال تدشين برنامج الماجستير التنفيذي، الذي أقيم بكلية العلوم الادارية في جامعة عدن .

 

تأتي مشاركة الدكتور الحاج، في ظل الاهتمام الكبير الذي يقوم به المجلس التنفيذي التابع لوزارة التعليم الفني والتدريب المهني، للمشاركة في كافة الانشطة العلمية  التي تعكف وزارة التعليم الفني على النهوض بها على مستوى المرافق العلمية التابعة لها.

 

وهذا البرنامج العلمي، يهدف الى منح الفرص لحاملي شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات، للالتحاق بالبرنامج الهادف لتأهيل المخرجات على الادارية على المستويين "العام والخاص".

 

وقال رئيس المجلس التنفيذي الأعلى أن البرنامج يحمل رؤية واسعة. لافتاً الى أنه يشكل أحد البرامج الرائدة في تأهيل كفاءات ادارية على أعلى المستويات.

 

وأوضح الحاج في تصريحات تداولتها وسائل اعلامية، أن البرنامج يقام لمدة سنتان دراسيتان، أي لمدة 14 شهراً، تقسم  الى ثلاثة فصول دراسية، بحيث يكون اجمالي الساعات المعتمدة للتدريس 168 ساعة، بينما تقسم الوحدات الدراسية المتفق عليها الى 44 وحدة دراسية.

 

وبين الدكتور الحاج أن الطالب يمنح خلال هذه الفترة درجة الماجيستر التنفيذي في ادارة الأعمال، شريطة أن يتمكن الطالب المتقدم من اجتياز كافة المقررات الدراسية.

 

ولفت رئيس المجلس التنفيذي الأعلى لكليات المجتمع، الى أن كافة الخريجين من حملة الشهادة الجامعية الأولى بكالوريوس أو ما يعادلها من خريجي الجامعات اليمنية وغير اليمنية المعترف بها سواء في مجال العلوم الإدارية أو الإنسانية والتطبيقية المختلفة، سيكون بإمكانهم الاستفادة من هذا البرنامج العلمي الهادف.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

904 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد