محليات

هاني بن بريك يرد على السعودية والامارات ويطالبها بإخراج أبو العباس من قائمة الارهاب "نص البيان"

هاني بن بريك يرد على السعودية والامارات ويطالبها بإخراج أبو العباس من قائمة الارهاب "نص البيان"

 

طالب القيادي السلفي والوزير المحال للتحقيق هاني بن بريك، الخميس، 26/تشرين الأول/2017 م، بإخراج اسم العقيد عادل عبده فارع، المعروف باسم أبو العباس من قائمة الارهاب.

 

وجاء في بيان صادر عن مشايخ سلفين بينهم هاني بن بريك، وجه الى التحالف العربي " بلغنا ورود اسم الشيخ عادل عبده فارع الذبحاني يمني الجنسية في قائمة المطلوبين من الداعمين للإرهاب ومن واقع المسؤولية عن المقاومة الشعبية والمعرفة التامة بالشيخ عادل".

 

واضاف البيان " إننا نعلمه محاربا للتنظيمات الإرهابية القاعدة وداعش والإخوان المسلمين والحوثيين والقوات التي يقودها في تعز بإشراف التحالف العربي بقيادة السعودية والإمارات وقفت سدا منيعا ضد سيطرة هذه التنظيمات على مدينة تعز".

 

وقال البيان إن " ما نخشاه أن يكون الزج باسمه في هذه القائمة مكايدة من جهات يتلقى منها المعلومات لإسقاط تعز بيد هذه التنظيمات ولثقتنا التامة بعدالة دول التحالف العربي فإن الأخ عادل مستعد لتسليم نفسه هذه اللحظة قبل التي تليها للتحالف في عدن على أن يتم التحقيق معه ومواجهته بالأدلة ونسلم جميعا لمخرجات التحقيق".


يذكر ان الامارات العربية المتحدة  تقدم الدعم الكبير للجماعات السلفية في اليمن وعلى رأسهم ابو العباس الذي تم إدراجة في قائمة الشخصيات التى تدعم الجماعات الإرهابية بالاضافة الى مجلس عيدروس الزبيدي وهاني بن بريك الانفصالي في المحافظات الجنوبية 

 

 

 

أسماء القيادات التي أرفقت بالبيان

علي الحذيفي

هاشم السيد

علي سالم الحسني

صابر النجدي

عبدالرؤوف عباد

صلاح كنتوش

منير السعدي

عباس الجونة

ناصر الزيدي

عبدالله سعيد

هاني بن بريك

محليات -

منذ 6 سنوات

-

2644 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد