محليات

مصدر في صنعاء يوضح حقيقة ما يجري مع المخلوع صالح "تفاصيل"

 مصدر في صنعاء يوضح حقيقة ما يجري مع المخلوع صالح "تفاصيل"

كشف مصدر في العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها الانقلابيون، حقيقة ما يجري مع الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح. لافتاً الى أنه لم يفهم قول المخلوع أنه لا يوجد خلاف بينه وبين المليشيات الانقلابية.

 

ونقلت صحيفة "الوطن" السعودية عن المصدر أنه " قبل أقل من شهر قتل الحوثيون حارسه الشخصي المقدم خالد الرضي واعتدوا عل ابنه صلاح، ويوم الثلاثاء الماضي حاصروا مسجده «جامع الصالح» في صنعاء والذي يعتبره المخلوع منبرا لإيصال رسائله ورمزا كبيرا بالنسبة له، كما أنهم حاصروا منزل نجله أحمد يوم الأربعاء الماضي، واقتحموه عنوة وصادروا الكثير من محتوياته". وفقاً للمصدر.

 

وقال المصدر " عندما طلب المخلوع اللقاء بالمشايخ والقيادات كنا نتوقع أنه سيخرج بأداء مختلف عن خروجه في ميدان السبعين وضعفه أمام الحوثيين، ولكنه عاد أكثر انحناء من قبل وخيب آمال الكثيرين، حيث كان راكعا وتحت سلطة الحوثيين ولم يكتف بوصف نفسه بالخباز والعجان، بل واصل السقوط في خطابه ليصف نفسه بتلك العبارة التي يصفه الحوثيين بها وإن كان لا يحبها وهي تكراره كلمة أنا عفاش".

 

ولفت المصدر الى أن " الحوثيين أذلوا المخلوع قبل أن يقتلوه، و الكارثة أنه يواصل الكذب أمام العامة ويدعي أنه لا خلافات مع الحوثيين بينما الواقع يؤكد أن التراشقات تجاوزت الخلاف الكلامي إلى اعتداء وقتل الحوثيين لأقرب المقربين من المخلوع، وكذلك إذلال قيادات المؤتمر وحبس البعض منهم وآخرهم كامل الخوداني".

 

واختتم تصريحاته أن المخلوع صالح حالياً " حاليا يتخبط كالمضروب على رأسه والذي لا يستطيع مقاومة السقوط.".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1534 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد