محليات

الأحمر يلتقي قيادات عسكرية في بيحان بشبوة

الأحمر يلتقي قيادات عسكرية في بيحان بشبوة

 

عقد الفريق الركن علي محسن الأحمر، الجمعة، 17/تشرين الثاني/2017 م، لقاءً ضم قائد المنطقة العسكرية  الثالثة، اللواء الركن أحمد جبران، وقائد محور بيحان قائد اللواء 26 مشاه اللواء الركن مفرح بحيبح وقائد اللواء 19 مشاه العميد الركن علي الكليبي وقائد اللواء 21 ميكا العميد جحدل حنش وقائد كتائب الحزم العقيد احمد العقيلي.

 

وفي اللقاء اكد الأحمر " على أهمية مضاعفة الجهد والتنسيق بين الوحدات المختلف لاستكمال تحرير بيحان بمحافظة شبوة". مشيراً الى أن الشرعية وبدعم التحالف اليوم تخوض حرباً مع وكلاء ايران في اليمن والمنطقة ممثلين في ميليشيا الحوثي التي تتلقى مختلف الدعم ومن ضمنها الصواريخ الحديثة والأسلحة الحرارية الموجهة والألغام المختلفة علاوة على الدعم اللوجستي والخبراء العسكريين وخبراء التصنيع الحربي وكل ما يعزز من قوة إيران وقدرتها على زعزعة الأمن والاستقرار في اليمن والمنطقة وعرقلة الملاحة الدولية وتهديد السلم الدولي".

 

ودعا الأحمر المجتمع الدولي الى " اتخاذ إجراءات عقابية ضد جماعة الحوثي وإعلانها كجماعة إرهابية مارست كل أشكال القتل والإجرام بحق أبناء الشعب اليمني وبحق دول الجوار". لافتاً إلى ضرورة بذل مزيد من الجهد والتنسيق لاستكمال تحرير بيحان".

 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

636 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد