محليات

بن دغر يعقد لقاء بقائد العسكرية الرابعة ويشيد بتضحيات أبناء الصبيحة

بن دغر يعقد لقاء بقائد العسكرية الرابعة ويشيد بتضحيات أبناء الصبيحة

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" السبت، 18/تشرين الثاني/2017 م، أن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، التقى قائد المنطقة العسكرية الرابعة، اللواء الركن فضل حسن، في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

وذكرت الوكالة أنه بن دغر " أشاد بالمواقف الوطنية المشهودة التي قدمها أبناء وقبائل الصبيحة بمحافظة لحج الذين سطروا مواقف تاريخية شجاعة ضد مؤامرات الانقلاب المختلفة ومن يقف معهم".

 

وناقش الطرفان " جملة من المواضيع العسكرية والأمنية، والمستجدات العسكرية الميدانية في جبهات القتال الواقعة تحت نطاق مسؤولية المنطقة العسكرية الرابعة وما يسطره أبطال الجيش وأبناء وقبائل الصبيحة من ملاحم بطولية تاريخية بدعم سخي من الأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية الشقيقة".

 

وقال بن دغر"نحيي بإجلال وإكبار عظيمين المواقف الوطنية التاريخية لأبناء الصبيحة ودفاعهم المستميت عن الجمهورية والمكتسبات والثوابت الوطنية التي كان لهم السبق في الدفاع عنها ببسالة وشجاعة نادرة في مختلف مراحل النضال الوطني اليمني".

 

وأكد رئيس الوزراء " اهتمام الدولة بالجرحى وأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن وقضيته العادلة ضد مليشيا الانقلاب الهمجي الحوثي وصالح". مثمناً تضحيات أبناء الصبيحة في مواجهة المليشيات.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

586 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد