محليات

سياسات تعسفية تفرضها المليشيات بحق معتقلين في ذمار

سياسات تعسفية تفرضها المليشيات بحق معتقلين في ذمار

أفادت صحيفة "البيان" الاماراتية، الأحد، 19/تشرين الثاني/2017 م، ان المليشيات الانقلابية، تفرض سياسات تعسفية بحق معتقلين في سجونها بمحافظة ذمار وسط البلاد، وتعمل على ابتزازهم لتوفير الطعام لهم.

 

وقالت الصحيفة أن " عناصر المليشيا يقومون بتقديم كميات قليلة من الماء والطعام والذي يشوبها التلوث والرائحة الكريهة للسجناء، مما يضطر السجناء إلى البحث عن مصاريف يومية من أهاليهم، لشراء حاجاتهم من الماء والطعام".

 

 وأضافت " أن عناصر الحوثيين يقومون بجمع مبلغ يومي من السجن المركزي بذمار ما يقارب 150 ألف ريال يومياً، أي بمعدل أربعة مليون وخمسمئة ألف ريال شهرياً، ومثلها من بقية السجون المنتشرة في مدينة ذمار، من أجل شراء احتياجات المختطفين من الماء والطعام وبقية الاحتياجات". حسب مصادر مطلعة.

 

وقالت المصادر أن المليشيات تُكفل " مجموعة من عناصرها بالخروج الى الأسواق وفرض هذه الاحتياجات على أصحاب المحلات التجارية والمطاعم  وتوزع تلك المبالغ بين مشرفين وأمنيين السجون، وأن إدارات السجون تقوم بتعذيب السجناء بشكل يومي ووضعهم في زنازين مكتظة بالمخلولين عقلياً من أجل ابتزازهم لإعطاء مبالغ مالية مقابل الإفراج عنهم أو عدم تعذيبهم".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

591 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد