محليات

"صورة" الأحمر يطل عبر جبال نهم حاملاً رسالة لأبناء صنعاء

"صورة" الأحمر يطل عبر جبال نهم حاملاً رسالة لأبناء صنعاء

نفذ الفريق الركن علي محسن الأحمر نائب رئيس الجمهورية، الأحد، 19/تشرين الثاني/2017 م، زيارة ميدانية الى الصفوف الأولى لمقاتلي الجيش الوطني في مديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء، وسط تقدم عسكري كبير يحققه الجيش الوطني ظل المليشيات.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن الفريق الأحمر وجه رسالة " إلى أبناء العاصمة صنعاء وأحرار القوات المسلحة والمؤتمر الشعبي العام وكل المكونات السياسية والاجتماعية من الحذر واليقظة من مكر وغدر الحوثي الذي لا يستثني أحد ويستهدف حتى المنازل والمساكن والمعسكرات والمدارس ودور العبادة".

 

وأكد الفريق الأحمر على أن النصر قريب وأن الشرعية قادمة لا محالة. مشدداً على أن " جماعة الحوثي لا تعيش إلا على الدمار والخراب وفي وحل الحرب وهو تاريخها الذي يعرفه كل اليمنيون في حين تنادي الشرعية بالسلام والحوار الذي يُقابل دائماً برفض الحوثي كونه لن يتمكن من العيش إلا في ظل الحرب".

 

وقال نائب رئيس الجمهورية"  جماعة الحوثي تمثل مخالب إيران في اليمن والجزيرة العربية والمنطقة، فلا يمكن للأيادي اليمانية أن تُطلق الصواريخ باتجاه مكة المكرمة، ولا يمكن لليمنيين أن يستهدفوا العاصمة السعودية الرياض التي هي حاضنة الأمة ولا يمكن أن يقوم اليمنيون باستهداف بعضهم البعض وقتل المدنيين في مختلف المدن اليمنية وتدمير البنية التحتية، لكن كل ذلك هو نتاج الأفكار المستوردة من إيران".

 

ونبه الأحمر من " سعي الحوثي إلى أدلجة مناهج التعليم واستهدافها باعتبارها المنهج الذي يتوحد عليه كل اليمنيون وهو الأمر الذي أغاض هذه الجماعة وسعت بكل جهدها للتحريف والتزييف ومحاولة القضاء على نهج الأمة وإمكاناتها التاريخية".

 

وقال الأحمر " أن الجيش الوطني والشرعية قادمون لخلاص اليمنيين ورفع الوضع المأساوي الذي يئن منه الجميع في كل المحافظات بسبب ممارسات الانقلاب البشعة، داعياً كل المواطنين إلى عدم الانجرار خلف الحوثيين ودعا من غرربهم الى العودة الى صوابهم ، مؤكدا ان الوقوف مع الحوثي لا يجلب إلا الخراب والدمار".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

1315 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد