محليات

على مسحن يصل الرياض من مأرب ويلتقى الرئيس هادي

 على مسحن يصل الرياض من مأرب ويلتقى الرئيس هادي

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، الأربعاء، 22/تشرين الثاني/2017 م، أن الرئيس عبد ربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، استقبل نائبه الفريق الركن علي محسن الأحمر، في العاصمة السعودية الرياض.

 

ووصفت الوكالة الفريق محسن بأنه " القادم من جبهات التماس في معارك التحرير واستعادة الدولة من العناصر الانقلابية المتمردة التابعة للحوثي وصالح".

 

وأكدت الوكالة أن محسن وضع الرئيس " الرئيس في صورة الأحداث والتطورات الميدانية المتسارعة التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقومة الشعبية في مختلف الجبهات والمواقع ومنها جبهة ارحب بمختلف اتجاهاتها،حيث يصدر الأبطال المواقف المشرفة ويقدمون دمائهم رخيصة في سبيل انتصار راية العدل والحق والوحدة والجمهورية امام مشاريع الكهنوت والظلام".

 

وأشاد الفريق علي محسن " مشيداً بدعم واسناد قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية في معارك الدفاع عن الارض والعرض والهوية والمصير المشترك".

 

من جانبه ثمن الرئيس هادي " النجاحات والانتصارات المتوالية التي تتحقق تباعاً في مختلف الجبهات".

 

وأشاد "ً بدوره الميداني في رفع المعنوية و الجاهزية القتالية لحماة الوطن من الجيش الوطني والمقاومة الباسلة الذين يحملون ارواحهم على اكفهم في سبيل الانتصار لإرادة الشعب اليمني وتحقيق أهدافه وتطلعاته في بناء اليمن الاتحادي الجديد القائم على العدالة والمساواة والشراكة والحكم الرشيد والتوزيع العادل في الثروة والسلطة".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

652 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد