محليات

بن دغر يشيد بالانتصارات العسكري في نهم

 بن دغر يشيد بالانتصارات العسكري في نهم

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" السبت، 25/تشرين الثاني/2017 م، أن رئيس الوزراء أحمد عبيد بن دغر، أشاد بالانتصارات المتوالية التي يحققها الجيش الوطني والمسنود بقوات التحالف العربي في جبهة نهم ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، التي تتقهقر أمام قوة وصلابة رجال الجيش الوطني.

 

وبينت الوكالة أن بن دغر أجرى اتصالاً هاتفياً بمحافظ صنعاء، اللواء عبد القوي شريف، حيث أطلع الأخير، رئيس الحكومة " على سير العمليات القتالية الدائرة في الجبهات والروح الوطنية التي يتحلى بها أبطال الجيش في مواجهة المليشيا الانقلابية وتحقيق النصر المؤزر بأذن الله".

 

وذكرت "سبأ" أن بن دغر " أكد أن الحكومة، تقف بثبات في استكمال تحرير ما تبقى من المناطق المتبقية تحت سيطرة الانقلابين، وأن تخليص شعبنا اليمني من الظلم والحصار الذي يفرضونه بقوه السلاح إلى زوال".

 

واشار رئيس مجلس الوزراء الى أن " النصر قادم لا محالة بفضل الله سبحانه وتعالى وصمود أبناء الجيش الوطني وقبائل طوَّق صنعاء الذين كانوا صِمَام أمان للجمهورية والوحدة واليمن الاتحادي".

 

وأضافت الوكالة أن رئيس الوزراء وجه " بسرعة إنشاء مستشفى ميداني، لعلاج الجرحى مؤكداً في نفس الوقت اهتمام الحكومة بأسر الشهداء والجرحى".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

566 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد