محليات

حملة شعبية يمنية عربية للتضامن مع الصحفي محمد العرب

حملة شعبية يمنية عربية للتضامن مع الصحفي محمد العرب

تشهد صفحات التواصل الاجتماعي وخاصة موقع التواصل الاجتماعي المصغر "تويتر" في هذه الأثناء حملة شعبية يمنية عربية للتضامن مراسل قناتي العربية والحدث محمد العرب .
وتأتي هذه الحملة بعد الهجمة الشرسة التي يعرض لها العرب من قبل القنوات الصفوية الإيرانية علاوة عن قناة الجزيرة نظير تغطيته المستمرة للمعارك الدائرة في مختلف جبهات اليمن .
وخصصت قناة الجزيرة جزء من حلقتها الصندوق الأسود لمهاجمة الإعلامي العرب الذي علق على الحادثة بالقول ) الحمد لله والشكر على النعمة أصبح #محمد_العرب رقم صعب وقناة #الجزيرة تستهدفه الآن..الحمد لله بركات دعاء الوالدين و دعواتكم ) .
وقبل ساعات قليلة نشر مراسل قناتي الحدث والعربية تغريدة على صفحته بتويتر ولقيت تفاعل شعبي يمني منقطع النظير قال فيها (اقسم بالله العظيم... سأدخل #صنعاء على قدمين او محمول على الأكتاف ولو وقف العالم كله ضدي ولو تأمر القريب والبعيد لن اترك دخول صنعاء لو مات العيال والأب والاشقاء . أنا رمح العرب في هذه الملحمة ولن يكسر رمح العرب بأمر الله عز وجل ) .
وبمجرد انطلاقة الحملة التضامنية مع الصحفي العرب الذي حمل هاشتاغ ( #كلنا_محمد_العرب ) ( #نحن_هنا_اين_انتم ) قال المغرد سليمان السميري : ( محمد العرب مثال للعربي المسلم الشريف رجل سلاحه الصوت والصورة جهوده في الميدان واضحة . أضحت رسالته نحن هنا اين انتم مصدر إزعاجا لايران وأبواقها . نسأل الله أن يحفظه وان يحقق حلمه وحلم المسلمين بتطهير يمن العروبة والحكمة من ايران وأذنابها  ( .
المحلل الاستراتيجي والسياسي يحيى أبو حاتم جاء في تغريدته ( أعلن تضامني المطلق مع أخي الإعلامي العربي الأصيل /محمد العرب ضد ماتقوم به قنوات الدجل والتضليل الجزيرة وأخواتها من استهداف لهذا الرمز والهامة الإعلامية الكبرى )
 
أما المغرد محمد دحمان فقد غرد بقوله ( الإيرانيين واذنابهم يعتمدون الحرب الاعلاميه الكذبه و محمد العرب العربي الوحيد الذي يتواجد في أخطر مواقع ...المشتعله وهو في الخطوط الاماميه ينقل نجاحات قوات التحالف...مع الشرعيه له كل الشكر ....والعرفان منا..له )
 
من جانبه غرد الصحفي رياض الأديب ( سيدون اسم الصحفي محمد العرب كأسطورة تاريخية عظيمة في وجدان الإعلام والشعب اليمني وفي أذهان الأجيال اليمنية القادمة جيل بعد آخر كأشجع صحفي عرفته جبال ووديان وسهول #اليمن . )
 
اما المغرد ريان بن عبدالعزيز فقد جاء في سياق تغريدته (  اعلامي شجاع نذر نفسه لخدمة الخليج و وقف عثرة في صفوف الخونة في ارض اليمن . رجل ند الف ومن الطبيعي ان تهاجم قناة الجزيرة الخسيسة رجل واحد بفلم اعده الكثير من الطاقم البائس الذي لا يحرك ساكناً في بحر اعلامه الطاهر . امضِ قدماً وكلنا معك ) .
 
أما مطنوخ مأرب بدوره غرد ( وسط العديد من الإعلاميين والمذيعين العرب الذين برزوا للدفاع عن قضايا الأمة العربية والتصدي للمخططات الإيرانية محمدالعرب ماركة مسجلة للمهنية والجري وراء الخبر وإبراز الدور التخريبي لإيران في البحرين واليمن وغيرها من أماكن الصراعات التي ذهب لهامحمد العرب ) .
 

محليات -

منذ 6 سنوات

-

876 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد