محليات

محمد بن سلمان يتعهد بحل مشاكل المغتربين اليمنيين وتسوية أوضاعهم في المملكة " تفصيل"

محمد بن سلمان يتعهد بحل مشاكل المغتربين اليمنيين وتسوية أوضاعهم في المملكة " تفصيل"

عقد ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، الأحد، 26/تشرين الثاني/2017 م، لقاءً بنائب رئيس الجمهورية علي محسن الأحمر في العاصمة السعودية الرياض، للتباحث في قضايا متعلقة باليمن.

 

وقالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" أن اللقاء " عقد على هامش اجتماع مجلس وزراء دفاع دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب". مشيرة الى أنه ناقش " المستجدات والتطورات على الساحة الوطنية وما حققته الشرعية بدعم أخوي من التحالف من إنجازات على مختلف المستويات".

 

وفي اللقاء أشاد الأحمر بالدور الكبير للمملكة العربية السعودية، معبراً "عن تقدير القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسحلة ، وكافة أبناء الشعب اليمني للدعم الأخوي الصادق لدول التحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة بقيادة كريمة من خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين".


وأكد نائب الرئيس " بأن هذه المواقف الأخوية ستظل ماثلة للأجيال وشاهدة على عمق الإخاء وأواصر المحبة بين البلدين والشعبين الشقيقين وواحدية الهدف والمصير في مواجهة الأخطار التي تهدد أمن بلدينا وأمن المنطقة.

 

وطبقاً للوكالة فقد تطرق الفريق الأحمر " إلى مختلف التطورات والجهود المبذولة لاستكمال عملية التحرير واستعادة الدولة اليمنية ومحاربة الإرهاب وتحسين أوضاع المغتربين اليمنيين لدى الأشقاء في المملكة".

 

وعبر نائب الرئيس " عن التقدير للتسهيلات التي مُنحت لهم في ظل الأزمة التي تعيشها اليمن وأمل أبناء الشعب اليمني في استثناء المغتربين من بعض الإجراءات نظراً للأوضاع الصعبة التي خلفها الانقلاب".

 

من جانبه أكد الأمير محمد بن سلمان " على دعم قيادة المملكة المستمر للشرعية ورفضها للإنقلاب وأعمال الإرهاب وحرصها على مصلحة أبناء الشعب اليمني وعلى تسوية أوضاع المغتربين اليمنيين ومعالجة مشكلتهم".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

961 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد