محليات

الأركان العامة تنفي أكاذيب ملفقة على رئيس الوزراء

الأركان العامة تنفي أكاذيب ملفقة على رئيس الوزراء

قالت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، الثلاثاء، 28/تشرين الثاني/2017 م، ان نائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن صالح الزنداني، نفى المزاعم التي تحدثت عن رفض دولة رئيس الوزراء، الدكتور، أحمد عبيد بن دغر، التوقيع على مرتبات منتسبي القوات المسلحة لشهري مايو ويونيو 2017م.

 

ونقلت الوكالة تصريحات للزنداني أكد فيها أن " دولة رئيس الوزراء، من أكثر المسئولين دعماً بعد فخامة الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية، لقطاع القوات المسلحة والأمن وحريص كل على إعطائهم حقوقهم المالية كاملة وبحسب الإمكانيات المتوفرة".

 

وطبقاً لـ"سبأ" فقد استعرض الزنداني " الجهود التي يبذلها دولة رئيس الوزراء من أجل معالجة قضايا منتسبي القوات المسلحة ومنها الموافقة على تنفيذ قرار فخامة الأخ رئيس الجمهورية الخاص بعودة 4 الاف متقاعد من منتسبي قوات الأمن والجيش بهدف الحصول على التسوية المستحقة لهم وكذا تقديم المساعدات المالية لعلاج العسكريين ومناضلي الثورة والمساهمين في الدفاع وصد اعتداءات ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية".

 

وقال نائب رئيس هيئة الأركان " أن رئيس الوزراء وجه في 25 نوفمبر الجاري بصرف رواتب منتسبي القوات المسلحة، أي قبل يوم من البيان الصادر عن الأخ صالح علي زنقل الذي زعم فيه أن رئيس الوزراء رفض التوقيع على صرف مرتبات شهري مايو ويونيو 2017م".

 

ولفت الى "  بيان زنقل حمل افتراء وتجني على رئيس الوزراء". داعياً الجميع إلى توخي الحذر والدقة قبل إصدار مثل هذه البيانات وبما يسهم في تعاون الجميع لإيجاد معالجات لكافة القضايا التي تهم منتسبي القوات المسلحة على طريق بناء جيش وطني قوي". حسب الوكالة.

محليات -

منذ 6 سنوات

-

646 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد