محليات

بن دغر يفتتح مجمع وزارة الداخلية في العاصمة عدن

بن دغر يفتتح مجمع وزارة الداخلية في العاصمة عدن

أفادت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ"، الثلاثاء، أن رئيس الوزراء، احمد عبيد بن دغر، افتتح المرحلة الاولى من مجمع وزارة الداخلية المرحلة الأولى، بمديرية خور مكسر بالعاصمة المؤقتة عدن.

 

ولفت رئيس الوزراء " الى الاهمية التي يكتسبها افتتاح هذا المجمع، لتفعيل أداء الاجهزة الامنية ومتابعتها ميدانيا وتنسيق العمليات وتوحيد القرار الامني، بما يسهم في قيام المؤسسة الامنية بدورها كاملا ودون انتقاص في الحفاظ على الامن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع".

 

وجاء في الوكالة أن بن دغر " ثمن التضحيات الجسيمة التي يقدمها ابناء المؤسسة الامنية والدور المعول عليهم في هذه المرحلة الاستثنائية الصعبة من تاريخ الوطن، لكسر شوكة الارهاب واحباط المخططات الرامية الى افتعال المشاكل والاختلالات الامنية في محاولة يائسة للنيل من جهود الحكومة الشرعية بمختلف مؤسساتها لتطبيع الاوضاع".

 

وأكد رئيس الوزراء "ان نجاح الحكومة في اداء واجباتها والتزاماتها تجاه تقديم الخدمات الاساسية للمواطنين، يرتبط بشكل اساسي بتحقيق الامن والاستقرار وهي المهمة التي تقع على عاتق وزارة الداخلية واجهزتها وجميع منتسبيها، ويقف ورائهم بالدعم والاسناد كل المواطنين المخلصين والحكومة، باعتبار الامن مسؤولية جماعية".

 

وقال أن " غياب الامن يعني فقدان دور الدولة وانتشار الفوضى والاضطرابات، وهذا ما لن نسمح به، ونعمل بكل جهد على دعم المؤسسة الامنية الوطنية للقيام بدورها في تثبيت الامن والاستقرار ومحاربة العناصر الارهابية اينما وجدت".

 

واشار " الى ان الاحداث الامنية الاخيرة المفتعلة هنا وهناك لن تحقق غايتها وسيتم التصدي لها ولمخططاتها وملاحقة عناصرها، بجهود الاجهزة الامنية وتعاون المواطنين". موجهاً وزارة الداخلية بعمل كل الاجراءات اللازمة لتسهيل الخدمات التي تقدمها المصالح والهيئات التابعة لها للمواطنين".

 

وفي سياق متصل افتتح بن دغر " قاعة النصر في مجمع وزارة الداخلية، وحضر الحفل الذي اقيم فيها برعاية فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة اليوبيل الذهبي لذكرى الاستقلال المجيد 30 نوفمبر".

محليات -

منذ 6 سنوات

-

585 مشاهدة

اخبار ذات صلة

أهم التصريحات المزيد